الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سيدات فلسطين يواصلن الاستعداد للبطولة العربية لكرة السلة بالشارقة

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 19:14 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- يواصل فريق "بيت المقدس" استعداداته في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم للمشاركة في البطولة العربية الأولى للسيدات لكرة السلة بالشارقة التي ينظمها نادي سيدات الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير المقبل.

وخاض المنتخب مرانه السادس يوم أمس الثلاثاء في صالة العمل بقيادة المدربة الهولندية ساندرا، التي تولت التدريب بعد عودتها من السفر حيث كان يقود التدريبات في وقت سابق المدرب نادر عليان.

وقال عضو اتحاد السلة ماجد بنورة ان فلسطين ستشارك في البطولة من خلال فريق يضم مجموعة من اللاعبات من مختلف الأندية الفلسطينية سيشاركن تحت اسم فريق "بيت المقدس".

وستشارك في البطولة بالإضافة إلى فلسطين العديد من الدول العربية منها قطر، مصر، لبنان، المغرب، الكويت، الجزائر.
|161163|
وتمنى بنورة ان تقدم اللاعبات مستوى جيد يليق بالنهضة الرياضية التي تعيشها فلسطين، مؤكدا ان الاتحاد يحاول تذليل كل العقبات من اجل تقديم كل ما يلزم للاعبات لنجاح المشاركة بالرغم من الفترة القصيرة التي بدأ الفريق الاستعداد فيها للبطولة خاصة ان المدربة جاءت بوقت متأخر كما ان الفترة الماضية كانت فترة أعياد وامتحانات لمعظم اللاعبات.

وقدم بنورة جزيل شكره إلى صالة العمل الكاثوليكي على احتضانها لمعظم التمارين والمدربين نادر عليان وانور الهريمي.

من جانبها قالت المدربة ساندرا انها تركز من خلال التمارين على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبات، بالإضافة إلى زيادة الانسجام بينهن، والتدريب على بعض الخطط التي من شأنها ان تساعد في تقديم مستوى جيد خلال البطولة.

اما اللاعبة جولي ابو غرفة فقد أعربت عن سعادتها للاستعداد للمشاركة بالبطولة، متمنية لو كانت فترة الاستعداد اطول من ذلك، مقدمة شكرها للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الذي يحاول توفير كل ما يلزم لنجاح المشاركة.