الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة 94: انتصاران لدلاسال بيت لحم والقدس

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 15:23 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- تتواصل مباريات دور الاربعة لبطولة الفئات العمرية لمواليد 94 لكرة السلة، حيث اقيمت يوم الاربعاء في صالة العمل الكاثوليكي مبارتين، الاولى جمعت دلاسال بيت لحم وارثوذكسي ثقافي بيت ساحور وانتهت لصالح دلاسال بنتيجة 78 - 76، فيما فاز في المباراة الثانية دلاسال القدس على سرية رام الله بالنتيجة 75 - 68.

ومن المقرر ان تجري يوم الجمعة مبارتي تحديد المراكز الثلاث الاولى للبطولة حيث تقام المباراة الاولى بين دلاسال القدس ودلاسال بيت لحم عند الساعة الخامسة في صالة العمل الكاثوليكي، فيما تجمع المباراة الثانية بيت ساحور وسرية رام الله عند الساعة السادسة والنصف في نفس الصالة.

بيت ساحور – دلاسال بيت لحم
دخل دلاسال بيت لحم بقوة ونشاط، في ظل استهتار واضح من قبل لاعبي بيت ساحور الذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب، واستطاع ابناء دلاسال التقدم وتوسيع النتيجة الى 24 - 13.

وفي الربع الثاني دخل السواحرة اجواء اللقاء ولعبوا بسرعة عالية في نقل الكرة والتسجيل من تحت السلة حتى تمكنوا من حسم الربع بنتيجة 19 - 16.

وعاد ابناء دلاسال ووسعوا الفارق خلال الربع الثالث بفضل تعليمات المدرب واللعب الجماعي مستغلين فردية بعض لاعبي بيت ساحور وتمكن فريق دلاسال من حسم الربع بنتيجة 18 -13.

وفي الربع الرابع انتفض السواحرة سعيا لتعديل النتيجة ونجحوا كثيرا في تقليص الفارق الا ان خبرة دلاسال حالت دون تقدم الفريق الساحوري بالرغم من حسم الربع بنتيجة 28- 20.
وانتهت المباراة بفوز دلاسال بيت لحم بنتيجة 78 - 76.

الحكام: مفلح عقل، عنان دراغمة، خالد السمحان.
سجلها: سمير بنورة ووقتهاجوني حزبون 24 ثانية حسن الخطيب
المراقب الفني: محمد زيادة

دلاسال القدس – سرية رام الله
بداية ضعيفة من الفريقين مع افضلية بسيطة لدلاسال القدس، وقد لوحظت العشوائية وعدم التركيز من الفريقين وخاصة عند التسجيل من تحت السلة، وتمكن دلاسال من حسم الربع بنتيجة 11-6.

وفي الربع الثاني تحسن المستوى الفني للفريقين مع افضلية للسرية الذين كانوا الاكثر تركيزا في الهجوم والدفاع، في ظل عدم توفق من بعض لاعبي دلاسال الذين اضاعوا فرصا بالجملة من تحت السلة وانتهى الربع للسرية بنتيجة 23-17.

وخلال الربع الثالث نشط ابناء دلاسال وفرضوا سيطرتهم على اجواء اللقاء، ونوعوا في طريقة لعبهم حيث استطاعوا انهاء الربع بنتيجة 26-13.

ووسع دلاسال القدس الفارق خلال الربع الاخير نتيجة اللعب الجماعي والاصرار الواضح من قبل اللاعبين وتمكنوا من انهاء الربع بنتيجة 21-16.

وانتهت المباراة بفوز دلاسال القدس بنتيجة 75-68.

الحكام: عنان دراغمة، فؤاد كنعان، ابراهيم نواورة.
سجلها: مفلح عقل، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية خالد السمحان.

المراقب الفني: ماجد بنورة، وحضرها عضو الاتحاد فؤاد ربيع.