الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبير الدولتلي يعتذر عن الإشراف على دورة التدريب الدولية بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 17:47 )
غزة- معا- محمد حجاج- أكد الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة أن الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي قدم اعتذارا رسميا عن الحضور والإشراف على دورة التدريب المتقدمة والخاصة بالمدربين والمزمع إقامتها بمحافظات غزة والضفة الغربية خلال شهر مارس آذار القادم.

وقال مصباح العسقلاني أمين السر المساعد "إن اعتذار الخبير الدولتلي جاء بسبب إقامته الحالية في الإمارات العربية ولطبيعة عمله الجديد,وجرى الاتصال به هاتفيا من خلال مسئول ملف التضامن الاولمبي باللجنة الأولمبية بغزة وائل عفانة حيث تم إبلاغ الاتحاد الدولي بذلك والعمل على ترشيح واختيار مدرب بديل للإشراف على الدورة المقررة ضمن أجندة الاتحاد للعام الجاري 2012.

من جهة أخرى عدد الاتحاد مشاركاته الخارجية خلال العام 2011 وكان أبرزها في دورة الألعاب الأسيوية السادسة عشر في الصين في مدينة "غوانزهو" حيث شارك اللاعبون حاتم وادي وإبراهيم أبو كشك وصفاء صلاح وعضو الاتحاد أديب أبو غزال.

كما شارك الاتحاد قي بطولة الاستقبال بالمملكة الأردنية الهاشمية وذلك في يوليو 2011 وكان ممثل فلسطين في هذه البطولة عن المحافظات الجنوبية نادي المجمع الإسلامي والذي حصل على المركز الثاني من بين عشرة فرق مشاركة .
|161257|
كما أسهم الاتحاد في مشاركة نادي المجمع الإسلامي في البطولة العربية الثالثة والعشرون للأندية أبطال الدورة والتي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية في الفترة من 10الى 18 أكتوبر 2011 وقد فاز فريق المجمع على كل من نادي الكاظمة الكويتي ونادي النصر الإماراتي وحصل نادي المجمع الإسلامي على مركز متقدم ولأول مرة تتقدم فلسطين في ترتيب الأندية وخاصة أن هذه البطولة تعد أقوى من بطولة المنتخبات لان معظم الأندية فيها لاعب على الأقل من الصين أو مدرب .

وكذلك مشاركة نادي الجزيرة في البطولة العربية الثالثة والعشرين للأندية للسيدات وذلك في الفترة من 10 إلى 18 أكتوبر 2011 وهذه أول مرة للسيدات من محافظات غزة بالمشاركة منذ أكثر من 15 عام .

والمشاركة في الدورة العربية الثالثة عش المقامة في الدوحة بقطر بوفد شارك فه من محافظات غزة كل من أحمد حسين مدير فني للمنتخب واللاعبين حاتم وادي وصالح مصلح بالإضافة إلى لاعبي المنتخب من المحافظات الشمالية .