الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة شباب البيرة تحيي اللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 22:11 )
البيرة - معا - صرح أمين سر مؤسسة شباب البيرة المحامي أمجد الشلة بأن الإضافة النوعية التي أضافها اللواء جبريل الرجوب إلى الرياضة الفلسطينية هي إضافة نوعية بكل المقاييس ولا يستطيع أي كان أن ينكر ذلك ،فالنقلة النوعية التي شهدتها الرياضة الفلسطينية وفي مختلف تخصصاتها و مجالاتها لم تشهد لها مثيل من السابق وهذا ما يظهر جليا للمتتبع أو المتابع والمواطن الفلسطيني بشكل عام .

وأضاف الشلة بأن أندية الوطن من شماله وحتى جنوبه تقف خلف اللواء الرجوب وداعمة له ومتمسكة به وببقائه على رأس الهرم الرياضي الفلسطيني لما أضافه على الرياضة المحلية إلى أن أوصلها لتكون فاعلة و مشاركة بالرياضة العالمية .

وأكد أمجد الشلة بأن البيرة مؤسسة وجماهيرا وسكانا يقفون خلف اللواء جبريل مؤكدين في الوقت ذاته بأنهم ملتزمين بالشرعية المتمثلة بإتحاد كرة القدم و الإتحادات الأخرى .

ونوه الشلة بأن مؤسسة شباب البيرة والهيئة الإدارية القائمة عليها تعمل على بلورة مشروع و/ أو فكرة تتمثل في حشد أكبر لقاء جماهيري لتكريم اللواء
جبريل الرجوب وتكريم المؤسسة الرياضية العاملة تقديرا منا على ما قامت به المؤسسة الرياضية الفلسطينية ممثلة باللواء الرجوب على العطاء والإنجازات
الكبيرة و النوعية التي قامت بها و لا زالت تعمل بها .