الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معن جمال: لقاء المكبر يمثل نقطة الانطلاقة الحقيقية لحسم اللقب مبكرا

نشر بتاريخ: 13/01/2012 ( آخر تحديث: 13/01/2012 الساعة: 20:30 )
غزة- معا- كامل غريب- اكد معن جمال صانع العاب فريق الكرة في نادي هلال القدس ان لقاء جبل المكبر اليوم في افتتاح لقاءات الفريق ضمن مرحلة الاياب من عمر مسابقة الدوري الغزي سيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية للهلال المقدسي لحسم لقب دوري المحترفين لصالحنا مبكرا بان الله.

وقال جمال ان الهلال لن يتهاون ولن يتراجع عن مسيرته المظفرة في مرحلة الاياب وسيلعب دوما للانتصار لحسم اللقب لاسيما واننا مقتعنين تماما بشدة المنافسة مع الترجي النيصي وشباب الخليل ها الموسم على اللقب رغم فارق النقاط الي يراه البعض مريح لكن لاعبي الهلال يراه فارق صغير في عالم كرة القدم.

وقال جمال انني كنت متفائل بإحراز لقب الدوري لعدة أسباب اهمها ظهور رغبة اللاعبين الجامحة بالانتصار وتعويض اخفاق ضياع لقب الدوري بفارق الاهداف ناهيك عن تمتع اللاعبين بثقة وجاهزية كبيرة من الناحية النفسية والمعنوية اضافة لرغبة الجميع وتعاهدهم على فوز الفريق بالقاب عديدة وتحقيق انجاز فريد من نوعه هذا الموسم يحسب لنا كلاعبين ولفريق الهلال بادارته وجمهوره.

وابدى جمال سعادته الغامرة بظهوره المميز في الدور الاول في الدوري وتقديمه اداء مرضي بالنسبة له مؤكدا ان اللعب لفريق بطولات كالهلال يحمله مسؤولية مضاعفة على تقديم افضل ما لديه لخدمة فريقه مؤكدا ان فريقه لديه كل مقومات الانتصارات بوجود مجموعة من اللاعبين اصحاب المهارات والخبرات الكبيرة التي تعطي الفارق على أي خصم مهما كان اسمه وتاريخه.

وقال جمال انه يمني النفس بالتواجد مع الوطني في المراحل القادمة كونه كان يشعر بانه استعاد مستواه وبصورة كبيرة جدا مع الهلال المقدسي في مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني وظهوره بشكل بدني وفني مرتفع شهد به الجميع.

ويعد جمال احد ابرز نجوم دوري المحترفين الفلسطيني حاليا حيث ساهم بشكل فعال في نيل ثقة الكابتن جمال محمود في حجز مكانا اساسيا له في الدوري وساهم في تصدر فريقه المسابقة بدون هزيمة عن جدارة واستحقاق.