الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الإسلامي ينظم حملة للتبرع بالدم في شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 14/01/2012 ( آخر تحديث: 14/01/2012 الساعة: 12:04 )
غزة - معا - نظم الإتحاد الإسلامي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – إقليم الشمال حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع جمعية بنك الدم المركزي بغزة، في مسجد الشهيد عز الدين القسام بعد صلاة العصر، بمناسبة الذكرى الثالثة للحرب على غزة.

وقد لاقت هذه الحملة إقبالاً شديدا للتبرع بالدم من قبل أعضاء الاتحاد الإسلامي في الشمال وأهالي الحي المحيط بالمسجد، حيث تم خلال الفترة القصيرة عمل أكثر من 50 حالة فحص C.B.C وتم سحب 40 وحدة دم، وقد تواجد في هذه الحملة إسعاف تابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تحسبا لأي حالات إغماء أثناء سحب الدم من المتبرعين.

وبدوره أكد المهندس محمد أبو شريعة منسق الإتحاد الإسلامي في الشمال أن هذه الحملة جاءت تأكيدا على صمود شعبنا الفلسطيني في الحرب الأخيرة على قطاع غزة وجوده بدمه في إنقاذ أي مصاب أو مريض يحتاج إلى هذه الوحدات من الدم.

|161423|
وقد أبرزت هذه الحملة قوة التلاحم والترابط بين أبناء شعبنا الصامد وجاهزيته لأي طارئ حيث انه خلال هذه الحملة التي لم تتجاوز الساعة والنصف كان إقبالا شديدا للتبرع وتم الاستكفاء بالوحدات التي تم سحبها.

وفي نهاية الحملة شكر المهندس أبو شريعة جمعية بنك الدم المركزي وإدارة الإسعاف والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وقدم تم تسليمهم دروع شكر باسم الإتحاد الإسلامي في النقابات المهنية.

|161422|