الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فهد عتال: فوزنا المتواصل سيزيد من الضغط على المتصدر هلال القدس

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 10:26 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد الفتي الذهبي فهد عتال مهاجم فريق الكرة في نادي شباب الخليل ان فريقه يتطلع للضغط على المتصدر هلال القدس من خلال تحقيق العميد للانتصارات وبشكل دوري حتي تحقيق حلم التتويج بلقب دوري المحترفين الفلسطيني.

وقال عتال ان الانتصار الذي تحقق على ترجي واد النيص كان مهما وصعبا في نفس الوقت كونه جاء على خصم منظم وعنيد وتحقق بفضل افضليتنا ورغبتنا الحثيثة في المنافسة على اللقب الذي لازالنا نتمسك به حتي النهاية رغم فارق الثنام نقاط.

ولم يخف عتال سعادته بتسجيل هدف الفوز وقيادة العميد للثلاث نقاط الاولي في مرحلة الاياب منوها الي انه يسعي لتقديم افضل ما بوسعه ومساعدة الفريق على الانتصارات بعدما لاحقه النحس والاصابات في مرحلة الذهاب والتي تثرت بشكل كبير على عطاءه.

وابدي عتال تفاؤله لمستقبل نظرا للمستوي الذي وصل إليه الفريق من خلال الجهود المبذولة من كافة أركان المعادلة الرياضية من لاعبين وجهاز فني وهيئة إدارية وجمهور، وقال: 'نسير بالاتجاه الصحيح الذي رسمه المدير الفني هشام الزعبي منذ اليوم الأول لتوليه القيادة'.

وحول فرص فريقه شباب الخليل بالمنافسة على اللقب في دوري المحترفين.

فارق النقاط مع المتصدر هلال القدس ليس كبير في عالم كرة القدم وكل الأمور متاحة ونحن علينا الانتصار انتظارا لتعثر المتصدر مشددا على طي صفحة الترجي النيصي والتفكير في مهمة الفريق المقبلة امام مؤسسة البيرة.

وطالب عتال جميع محبي العميد الخليلي بعدم دخول اليأس لقلوبهم وطالبهم بضرورة مساندة الفريق على الدوام حتى يحقق آمالهم وطموحاتهم بإذن الله .