الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضة العسكرية يختتم دورة الملاكمة

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 22:17 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية الدورة التدريبية المكثفة الخاصة بلعبة الملاكمة لمنتسبي الأجهزة الأمنية و التي اقيمت على مدار الاسبوع الماضي في مركز الفايتنج زون برام الله بمشاركة اكثر من 20 لاعباً.

وشهدت الدورة تدريباً مكثفا بواقع حصتين يومياً، تلقى خلالها المشاركون محاضرات نظرية وعملية في تقنيات وقانون الملاكمة و وضعيات الدفاع عن النفس ورفع منسوب اللياقة البدنية.

وفي مقر الاتحاد رعت المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد حفل تخريج الدورة بحضور النقيب احمد الشوبكي المدير المالي في الاتحاد ومندوبي الأجهزة الأمنية ، وبينت لهم أهمية هذه الدورات التي من شأنها خلق جيل جديد من اللاعبين العسكريين لتمثيل فلسطين في البطولات المحلية و الخارجية المنتظرة هذا العام.

كما اكدت اهتمام اللواء نضال ابو دخان رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية بالالعاب القتالية، واهمية تعليمها لرجال الامن كونها تحقق اهداف رياضية عديدة يستفيد منها رجل الامن في حياته المهنية واهمها التمتع باللياقة البدنية و فنون القتال و الدفاع عن النفس.

واشادت خليفة باللاعبين و المدرب شاكر الشروف مسؤول الالعاب القتالية بعد الجهود الكبيرة و الانضباط العالي الذي تميزت به الدورة، بدوره شكر شاكر الشروف ادارة الاتحاد على تأمين احتياجات الدورة، وابدى رضاه التام على ما قدمه اللاعبون خلال التمرينات وطالبهم بمواصلة التدريبات و الحفاظ على اللياقة البدنية بصفتها السلاح الاساسي في لعبة الملاكمة، و خلال الدورة نظم الشروف تدريباً للياقة البدنية على ملعب مدرسة البيرة الجديدة.

وفي نهاية الحفل كرمت المقدم خليفة و النقيب الشوبكي كافة المشاركين في الدورة وسلمتهم شهادات اجتياز الدورة التأسيسية.