الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة شمال الخليل تجتمع مع رؤساء البلديات

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 15:23 )
الخليل-معا- استقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الزراعية لشمال الخليل رؤساء البلديات في منطقة شمال الخليل في مقر الغرفة، وكان في استقبالهم احمد العمري رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء رحب احمد العمري بالضيوف شاكرا لهم تلبية دعوتهم، داعيا الجميع للتكاتف من اجل النهوض بمنطقة شمال الخليل لما تمتلكه المنطقة من مقومات اقتصادية عالية ومثمنا دور البلديات في وضع كافة إمكاناتها من تأهيل البنى التحتية التي تخدم الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام.

وبعد ذلك تطرق المجتمعون إلى تفعيل المنطقة بكافة الأشكال الصناعية والتجارية والزراعية والتي من أهمها المناطق الصناعية وسهولة إيجاد مواقع مناسبة لها وكذلك إنشاء مناطق سياحية لاستقطاب الزائرين للمنطقة.

كما تحدث رؤساء البلديات عن استعدادهم لخلق بيئة مناسبة للاستثمار كل في منطقته وذلك بتوفير بنى تحتية تخدم المستثمرين الذين يودون الاستثمار دون عراقيل تواجههم وتشكيل لجان تمثل فعاليات المجتمع المحلي كاستشاريين من اجل الوصول للشراكة الحقيقية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

بدوره دعا رجل الأعمال ربحي علان إلى ضرورة التواصل بين رجال الأعمال في منطقة شمال الخليل بنظرائهم من رجال الأعمال أبناء المنطقة المتواجدين في الشتات على أن يكون هذا التواصل بشكل دوري وذلك للنهوض بالمنطقة.

وفي نهاية الاجتماع خرج الجميع بجملة توصيات وتشكيل لجنة لمتابعتها.

وعلى هامش الاجتماع تم تكريم الحضور بدرع الغرفة التجارية.