الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسام ابو صالح : التعادل مع المكبر "المحدث" كبوة عابرة

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2013 الساعة: 20:50 )
غزة - معا - كامل غريب - اعتذر حسام أبو صالح الظهير الأيمن لفريق هلال القدس لجمهور فريقه عن خسارة الهلال القدسي لأول نقطتين له في مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني أمام جبل المكبر في أولي لقاءات الفريق في مرحلة الإياب من الدوري بالتعادل السلبي دون أهداف معتبرا التعادل مجرد كبوة عابرة .

وقال أبو صالح أن الفريق لم يكن في يومه ولم يقدم المستوي المأمول منه في اللقاء نظرا لابتعاد الفريق عن حساسية اللقاءات الرسمية ناهيك عن القلق الذي انتاب اللاعبين على صحة رئيس النادي عبد القادر الخطيب والتي تعرض لاعتداء من قبل مجهولين إضافة إلي تطور فريق جبل المكبر بصورة كبيرة وهو ما يؤكد صعوبة جميع اللقاءات القادمة بلا استثناء بعد التعزيزات التي طرأت على جميع الفرق .

وتحدث أبو صالح عن أداء الهلال المقدسي فقال أن الفريق عاش فترة زاهية نتيجة الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق منذ العام الماضي ووجود الكابتن جمال محمود إضافة إلي الدعم اللامحدود الذي تقدمه الهيئة الإدارية لفريق الكرة بقيادة عبد القادر الخطيب قائد المسيرة والشئ الأهم هو تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات العالية ودخولهم في أجواء الدوري بصورة مبكرة لذلك سنحافظ على تلك الفترة في قادم المواجهات .

وقال أبو صالح أن الهلال يدخل كل لقاء بهدف الانتصار ولا يفكر في شئ غير ذلك كونه يطمح بحسم لقب الدوري مبكرا حتى نيل الهدف المنشود لقب الدوري هذا الموسم مشددا على أن لقاء الترجي النيصي صعب ولابد من تجاوزه.. الجمعة .

وأوضح نبذل حاليا جهدا خرافيا في التدريبات على الدوام للمحافظة على مستوانا جميعا حتى نواصل الأداء الذي يؤهلنا لحسم اللقب متوقعا أن يشتد الصراع على اللقب في الأسابيع القادمة مع شباب الخليل

واختتم أبو صالح قوله أن التتويج بلقب الدوري وبقادم البطولات هو هدفنا ولن نتراجع عنه حتى نؤكد للجميع قوتنا الحقيقية على الدوام .