الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وجدي ابو يونس : سعيد بتجربتني الثانية في الدوري الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 21:57 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد وجدي ابو يونس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي جبل المكبر الجديد انه يسعي لتحقيق عدة أهداف من مشاركته الحالية مع فريقه في الدوري الفلسطيني هو المساهمة في التتويج معه ببطولة على الاقل وهو كاس المحترفين كونه يلعب مع فريق قوي ومميز وتحت قيادة مدير فني كفء سمير عيسي .

وقال ابو يونس انه سعيد بخوض تجربته الثانية في الدوري الفلسطيني الذي وصفه بالقوي والمميز والذي يحظي بمتابعة اعلامية كبيرة ووجود لاعبين كبار ومميزين من داخل الخط الاخضر كونه خاض تجربة قصيرة مع الهلال المقدسي وغير ناجحة قبل ثلاث اعوام بعد تعرضه لاصابة انذاك .

وأوضح أنه يشعر حاليا براحة نفسية جراء المعاملة الطيبة والمميزة التي يلقاها من الجميع في النادي سواء ادارة ولاعبين وجمهور مما يسهل عليه الامر في الانسجام سريعا مع الفريق .

واعتبر ابو يونس لقاء الهلال المقدسي والتعادل معه بمثابة تعارف بيني وبين زملائي وبيني وبين جمهور متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع .
واوضح ابو يونس انه تربطه علاقة وطيدة جدا.

وعبر ابو يونس عن أمله أن يساهم في تحقيق الانتصارات مع الفريق وهز الشباك وتحقيق حلم الفريق بالتتويج بلقب هذا الموسم في ظل قناعته التامة بان المكبر فريق رهيب يمتلك لاعبين من طراز رفيع .

ويعتبر ابو يونس واحد من ابرز المهاجمين في دوري الخط الاخضر ويتميز بقدرات بدنية وتهديفية كبيرة جراء خبرته في اللعب مع أندية الخط الأخضر وحظي على لقب هداف الدوري العام الماضي حيث سبق ان لعب لفرق سخنين وكفر كنا وغيرها وحرص سمير عيسي على ضمه .