الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يستنكر الاعتداء على عبد القادر الخطيب

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 22:07 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي - فراس العاروري - إستنكر رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه وأعضاء الهيئة الإدارية وجميع اللاعبين والعاملين وجماهير النادي الإعتداء على رئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب .

وقال طمليه إن هذا الإعتداء المشين لا يمت لتعاليم ديننا وأخلاقنا الإسلامية وأعرافنا الوطنية بصلة , وأضاف أن هذا التصرف الجبان يهدف إلى تكميم الأفواه وزعزعة الإستقرار وتعطيل مسيرة الحركة الرياضية ووضع العصي في الدواليب وعكس صورة مشوهة وهمجية تسيئ إلى إنجازات الشعب الفلسطيني وبطولاته وتهدف إلى إضعاف عزيمته وبث اليأس والخوف في نفسه وإرهابه خدمة لأهدافهم الشخصية المشبوهة .

وأوضح طمليه أن كل أنديتنا ومؤسستنا هي رموز وطنية , وأن نادي هلال القدس يمثل عاصمتنا الأبدية ويعتبر من الأندية العريقة على الساحة وهو متصدر الدوري وممثلنا في البطولات الخارجية ويضم عناصر وكفاءات ورموز رياضية ووطنية وإرث وطني ونضالي حافل وجماهير كبيرة والمس به وبرموزه جريمة لا تغتفر ومن واجبنا حمايتهم والدفاع عنهم .

وطالب طمليه بمحاسبة المتورطين خلف هذا الإعتداء المشين ومعاقبة كل من تثبت صلته في هذه الجريمة , وشدد على ضرورة التعامل مع هذه الفئة الضالة بحزم ويد من حديد وقطع الطريق عليهم ووضع حد لهذا التصرف الجبان وإقتلاع هذه الفتنة من جذورها ورفع الغطاء عنهم وكشفهم أمام الجميع .