الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة اوغاريت توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة سوقتل

نشر بتاريخ: 16/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 13:36 )
رام الله- معا- وقعت مجموعة اوغاريت للتسويق / مركز تطوير المهنة مذكرة تفاهم مع مؤسسة سوقتل، لتعزيز التعاون المستمر بين الطرفين، وتبادل الخبرات المشتركة بينهما، وقد وقعت الاتفاقية مدير عام مجموعة اوغاريت للتسويق أمل ضراغمه المصري، ومدير عام مؤسسة سوقتل محمد الكيلاني.

وقالت أمل ضراغمه المصري أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي انطلاقا من الرغبة المشتركة بين مجموعة اوغاريت للتسويق ومؤسسة وسوقتل لتوطيد اواصر التعاون بين الطرفين في مجالات اهتمامات واختصاصات الجانبين .وتأكيد على المسؤولية الاجتماعية للمجموعة بمساندة الشباب وتعزيز كفاءاتهم من خلال التدريب في مجالات التسويق والاعلام والعلاقات العامة.

وأضافت ان المذكرة جاءت من أجل تدريب وتأهيل الخريجين والنهوض بهم لتعزيز دورهم في المجتمع ، كما تشمتل المذكرة أيضا على تنظيم ورشات تدريبية ذات الاهتمام المشترك.

جاء هذا مع افتتاح اول ورشة تدريبية مع سوقتل بعنوان " التسويق لتعزيز الاقتصاد " حيث شملت الورشة على مبادىء واستراتجيات التسويق ، وأهميته ،وثقافة الهوية المؤسساتية ، ووسائل الاتصال والتواصل ، وغيرها من الامور المتعلقة بالتسويق والاتصال.

وقدمت الورشة أمل ضراغمة المصري ،وشاركت بها مجموعة من الشباب والشابات بعضهم حديثي التخرج. ووصل عددهم الى الثلاثين من مختلف الجامعات ، والبعض الاخر لا يزال على مقاعد الجامعة وقسم من هو على رأس عمله ، ومن الملفت للنظر هو ان الهدف من هكذا ورشات هو جسر الهوة بين النظريات التي تعلمها طلاب الجامعات والواقع في سوق العمل ، وابدى جميع المشاركين حماسهم لهذا لنوع من التدريب وتفاعلهم معه.

يشار الى ان مؤسسة سوقتل هي المؤسسة الاولى في فلسطين والتي توفر خدمة البحث عن الوظائف عن طريق الرسائل القصيرة (أس أم أس)،حيث انها ترسل فرص العمل المتوفرة عبر الرسائل القصيرة لتصل جميع الاعضاء في جميع المناطق. وقد لاقت الخدمة نجاحا واقبالا واسعة من قبل فئة الشباب والخريجين.