الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب جهاد طمليه: لم احسم أمر الترشح لرئاسة الامعري من جديد

نشر بتاريخ: 16/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 16:43 )
غزة- معا- كامل غريب- قال النائب جهاد طمليه رئيس مركز شباب الامعري انه لم يتخذ قراره النهائي بشان ترشحه من جديد لرئاسة مركز شباب الامعري في الدورة الانتخابية القادمة في ظل انشغاله في عدة امور تخص عمله الشخصي والحكومي.

وقال طمليه انه تعرض لضغوطات جمة من قبل الكوادر الرياضية في المخيم من اجل الترشح في الانتخابات المنتظر إقامتها الشهر المقبل إلي جانب نخبة من الكوادر الرياضية للمحافظة على مسيرة وعطاء النادي وفريقه الرياضية بمختلف الألعاب.

وأضاف أن الامعري بيته الأول والأخير وهو جاهز لخدمته في مختلف الظروف سواء كان على رأس الهيئة الإدارية أو خارجه.

وحول وضع فريق الكرة حاليا نوه طمليه إلى أن الامعري بدا رحلة ترتيب مع المدرب الأردني رائد عساف من خلال ضم عناصر جديدة وشابة إضافة للتعاقد مع مؤيد سليم ومحمد عبد الجواد ولاعبين شبان آخرين حيث يسير الفريق بالشكل الصحيح الذي اعددنا له.

وأشار ألى أن جل تركيزنا ينصب على إعادة ترتيب الصفوف وتأهيل الفريق بشكل يمكن أن يعيد للامعري هيبته وعنفوانه من خلال الانتصارات في مرحلة الإياب والتركيز على حصد باقي الألقاب كذلك مهمته الآسيوية المرتقبة في نيسان من العام المقبل من خلال مشاركته المرتقبة في كاس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمنافسة على لقب كاس المحترفين.

واعتبر طمليه الفوز على الثقافي الكرمي بداية لرحلة جديدة وايجابية لفريق الكرة متمنيا تواصل الانتصارات التي تؤكد مكانة الفريق الكبيرة كحاملا للقب دوري المحترفين.

وطمأن طمليه جماهير الامعري على مستقبل الفريق في المرحلة المقبلة في ظل سعي الهيئة الإدارية التعامل باحترافية في ترتيب الصفوف من اجل استعادة الفريق لمكانته المعروفة والتي تليق بسمعته وتاريخه بقيادة رائد عساف.