الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص يشارك في الدورة الاقليمية لرفع الاثقال

نشر بتاريخ: 16/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 17:24 )
رام الله- معا- غادرنا وفد الاولمبياد الخاص الفلسطيني امس الاول الى لبنان للمشاركة في الدورة الاقليمية لرفع الاثقال، ويمثل الاولمبياد ابطال البرامج الفرعية في المحافظات الجنوبية محمد ابو تايه، بلال ضاهر، محمود ابو شرخ، ومحمد ابو عمرو، ويقودهم المدرب علاء قدوم، ومصطفى الشوربجي رئيسا للوفد.

يذكر ان ادارة الاولمبياد الخاص الاقليمي وزعت استضافة عدد من الالعاب الرياضية على دول الاقليم نظرا للظروف السياسية التي تمر بها، وذلك بديلا عن استضافة دولة واحدة للالعاب الرياضية المختلفة والتي كانت تقام كل عامين مرة، على ان تقام كل اربع سنوات حيث تسبق الالعاب الاولمبية الدولية.

وقال معروف شطارة المدير الرياضي للاولمبياد ان ابطال الاولمبياد سبق وان شاركوا في الالعاب الاقليمية السابعة التي استضافتها سوريا، والالعاب الدولية 12 التي اقيمت في اليونان، واضاف ان مجلس ادارة الاولمبياد سيأخذ بعين الاعتبار المتغيرات الجديدة التي طرأت على اجندة الادارة الاقليمية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ونوه شطارة الى ان التعديلات الجديدة تتطلب جاهزية دائمة لابطال الاولمبياد الخاص الفلسطيني في مختلف الرياضات لقرب مواعيدها من بعضها البعض، مشيرا ايضا الى ان عددا من الدول لتنظم دورات تدريبية متنوعة «كبير المدربين» حيث ستنطلق اولاها في المملكة العربية السعودية بداية الشهر القادم في لعبة كرة القدم وسيشارك فيها سعيد حمدان مسؤول نشاط كرة القدم في الاولمبياد.

وقد اطمأن الدكتور جمال المحيسن رئيس مجلس الادارة على سلامة وصول البعثة وانتظامهم في التدريبات والتحضير للمشاركة بايجابية في المنافسات والتي يعول فيها على تحقيق نتائج ايجابية.