الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تجدول بطولات الفصل الدراسي الثاني

نشر بتاريخ: 16/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 16:44 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقدت اللجنة الرياضية لمدارس إناث تربية طولكرم إجتماعاً لها في قاعة مركز التدريب في مدرسة العدوية برعاية مدير التربية حسن سلامة وبحضور عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي ومنتصر العناني الناطق الإعلامي للجنة الرياضية المدرسية وعضوات اللجنة الرياضية.

وقد بدأ الإجتماع بكلمة إفتتاحية لعدنان قعدان نقل خلالها تحيات مدير التربية حسن سلامة والذي اكد على ضرورة زيادة الحصاد الرياضي لهذه العام وفي الفصل الدراسي الثاني من البطولات الرياضية المدرسية بعد النتائج المشرفة التي حققتها اللاعبات خلال الفصل الدراسي الأول وشكر قعدان عضوات اللجنة الرياضية على دورهن في إنجاح النشاطات الرياضية وبطولاتها وكذلك لكافة معلمات التربية الرياضية.

وقد جرى نقاش مستفيض لتقييم المرحلة السابقة والإيجابيات وتمنى أن نحقق نتائج ممتازة على صعيد البطولات الوزارية القادمة وقد ابدت عضوات اللجنة ملاحظات هامة.

وقد شدد الحضور على ضرورة التقيد بالتعليمات والإلتزام بما جاء فيها من أجل إنجاحها بصورة تشرف المديرية في كافة المشاركات وفي نهاية الإجتماع أقرت اللجنة البطولات التي سيتم تنظيمها خلال الفصل الدراسي لمنتخبات مدارس طولكرم الثانوية والأساسية العليا والتي جاءت على النحو التالي:

* ريشة طائرة (فردي )- ثانوي – الأحد 19/2/2012 المشرفة - نادية ابو زنط – المحكمات – وفاء ابو سعدة وحنان دعباس وآلاء حامد وسجى آبلان وسيرين ابو زنط – المكان – جامعة خضوري .

* ريشة طائرة (زوجي ) - ثانوي الأثنين 20/2/2012 المشرفة – نادية ابو زنط – المحكمات وفاء ابو سعدة وحنان دعباس وآلاء حامد وسجى آبلان وسيرين ابو زنط – المكان – جامعة خضوري .

• ريشة طائرة (فردي ) - أساسي عليا الثلاثاء 21/2/2012 المشرفة – مي سليمان – المحكمات – نادية ابو زنط وآلاء حامد وليلى نور وسيرين ابو زنط .المكان – جامعة خضوري .

• ألعاب القوى (ثانوي وأساسي عليا ) – الأربعاء 14/3/2012 – المشرفة نادية ابو زنط وثائر ضراغمة وعلى فعاليات المسابقات

• 1500م – المشرفة/ سمر الحمد الله .

• 100م- المشرفة/ ليلى نور وأمل دلعب

• القرص- المشرفة / هالة نور وحنان نور

• الجلة – المشرفة / ليلى نور ومي سليمان

• الوثب العالي – المشرفة / ألاء حامد ووفاء ابو سعدة

• الوثب الطويل – المشرفة / زينة الجيوسي وامل دلعب

• كرة السلة –( ثانوي )- الخميس 17/4/2012 – المشرفة أمل دلعب – المحكمات – ليلى نور وحنان نور ووفاء ابو سعدة وسمر الحمد الله – المكان – جامعة خضوري .

• هذا ومن المقر أن يعقد إجتماعا للمشرفين على البطولات وخاصة العاب القوى وإجراء بعض ورشات تحكيمية تتعلق بالمحكمات اللواتي سيشاركن في البطولات كتغذية راجعة وكذلك إجراء جلسة إستباقية قبيل إنطلاق البطولة مع الحكام من اجل الإتفاق على الآلية المشتركة وتطبيق القوانين فيها وتمنت اللجنةالرياضية أن تكون هناك نتائج مميزة وكذلك التأكيد على إختيار لاعبات مميزات في كافة البطولات الرياضية القادمة من اجل ترشيحهن لقيادة منتخبات مديرية التربية والتعليم في البطولات الرياضية المنتظرة على مستوى الوزارة والتي ستكون على النحو التالي:

• ريشة طائرة (ثانوي ) الأثنين 27/2/2012 في رام الله .

• العاب القوى (ثانوي ) الخميس 5/4/2012 في رام الله

وبطولة كرة القدم الخماسية أساسي عليا والثانوي (إناث) سيحد موعدها لاحقا من قبل الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي.

وفي ختام الإجتماع طالب الحضور ضرورة التحضير من قبل معلمات التربية الرياضية للبطولات من خلال التدريبات المكثفة من اجل حصاد رياضي مميز.