الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة أسر الشهداء تمنح الشجاعية كأس المركز الأول

نشر بتاريخ: 16/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 17:30 )
غزة- معا- اللجنة الإعلامية بالنادي- قال محمد النحال رئيس مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بقطاع غزة أن مباراة كأس الشهيد الفلسطيني تحمل معاني كبيرة كونها نظمت إحياء لذكرى يوم الشهيد، مضيفا: "إننا شاهدنا أبطالا على أرض الملعب من فريقي اتحاد الشجاعية وشباب رفح الذين أصروا على لعب المباراة رغم الأمطار الغزيرة".

جاء ذلك خلال منحه كأس المركز الأول لنادي اتحاد الشجاعية في مقر النادي بحضور وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر وإبراهيم العقاد ومجلس إدارة الشجاعية.

وأشار النحال إلى أن مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى أصرت على إقامة هذه المباراة لما قدمته الحركة الرياضية من شهداء وجرحى ومعتقلين وقادة للحركة الوطنية، متمنيا أن تشارك فرق المحافظات الشمالية في هذه المباريات خلال السنوات القادمة، مؤكداً على إقامة هذه المناسبة في كل عام.

من جانبه أعرب وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية عن سعادته بموقف إدارة نادي الشجاعية التي أصرت على أن يتم تسليم الكأس المركز الأول والميداليات الذهبية لنادي شباب رفح بعد أن تم إعلان الفريقين فائزين في المباراة لتعذر استكمالها بسبب الظروف الجوية الصعبة.

وتمنى أيوب أن تعم حالة الوفاق الرياضي التي يشهدها اتحاد الشجاعية برئاسة الحاج صلاح حرز الله كافة الأندية في قطاع غزة حتى يتم انطلاق البطولات، مشيرا إلى سعادته بمثل هذه اللقاءات التي تعبر عن حالة الوحدة والأخوة والترابط.

بدوره أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم أن الحركة الرياضية متواجدة في كافة المناسبات الوطنية وتعمل على إنجاحها من خلال إقامة البطولات الرياضية التي تعبر عن حيوية شعبنا الفلسطيني وقدرته على تحدي كافة الصعوبات.

وأعرب أبو سليم عن أمنيته أن تذلل كافة الصعوبات التي تواجه الحركة الرياضية حتى تعود عجلة الدوري العام للدوران من جديد.

من جهته قال حسن الجعبري نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية أن كافة الانجازات التي حققها نادي اتحاد الشجاعية يقف خلفها مجلس إدارة متفاهم ومتجانس يعمل من خلال التوافق الرياضي من اجل تحقيق كافة طموحات ابناء النادي.

وأشار الجعبري إلى النهضة العمرانية التي يشهدها النادي وأبرزها إقامة المجمع التجاري الذي سيتم من خلاله توفير موارد مالية للنادي يستطيع من خلالها الصرف على أنشطته المتعددة.

وكان نايف الحطاب أمين سر نادي الشجاعية قد رحب بالحضور موجها شكر إدارة النادي ورئيسه الحاج صلاح حرز الله لمؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى واتحاد كرة القدم على إقامتهم مباراة كأس الشهيد.

وأضاف الحطاب أن اتحاد الشجاعية سعيد لمشاركته في هذه المباراة الهامة التي تقام في ذكرى غالية على قلوب كافة أبناء الشعب الفلسطيني وهي ذكرى يوم الشهيد، مثمنا تأكيد مسئول المؤسسة أبو جودة النحال على إقامة مباراة كاس الشهيد بصورة سنوية.

وقام الحضور في ختام الزيارة بالتجول في المجمع التجاري الذي يتم إنشائه على أرض نادي اتحاد الشجاعية معبرين عن سعادتهم بهذا الصرح التجاري الكبير.