الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الفيس بوك" في مواجهة غلاء المعيشة وقانون الضريبة

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 11:43 )
رام الله- معا- أطلقت مجموعة "ضد غلاء المعيشة وارتفاع الضرائب" عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ووسائل الاعلام الاجتماعي دعوات من أجل التحرك لوقف موجة الغلاء في الأسعار واسقاط قانون الضريبة الجديد (http://www.facebook.com/against.the.tax?sk=wall).

ودعت المجموعة جماهير الشعب الفلسطيني إلى الانضمام إلى الحراك الحالي، عبر وسائل الاعلام الاجتماعي، لا سيما "الفيسبوك" وعبر صفحة ضد غلاء المعيشة وارتفاع الضرائب، وذلك من أجل الضغط على الحكومة من أجل وقف سلسلة الغلاء في الاسعار واسقاط قانون الضريبة الجديد.

وأشارت المجموعة إلى أنها تقوم على التحضير لمسيرات ضخمة تنطلق من مدينة رام الله من أجل العمل ذلك وصولاً إلى كافة المحافظات الفلسطينية، حيث تبدأ هذه المسيرات والفعاليات الشعبية بداية الشهر القادم، وستقوم هذه المجموعات الشبابية بتصعيد الفعاليات وصولاً إلى تحقيق الأهداف، وأنه لن يثنيها شيء عن تحقيق هذه الأهداف.
|161722|
وأكدت المجموعة: "في ظل تغييب وغياب المجلس التشريعي، فإننا نرفض أن تقوم الحكومة بتشريع أي قانون يمس الشعب الفلسطيني بشكل أساسي، وذلك في ظل غياب ممثليه من المجلس التشريعي، حيث يصبح هذا القانون غير شرعي، وندعو أعضاء المجلس التشريعي إلى التصدي لمثل هذه القوانين التي من شأنها أن تدفع بتهجير الفلسطينين إلى الخارج للبحث عن حياة أفضل".

ووجهت المجموعة رسالة إلى الحكومة الحالية للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني ليس استثماراً، وجيوب الفلسطينيين ليست آبار نفط، وأن الشعب الفلسطيني يحتاج من يدعمه ويقوم باسناد صموده، وليس من يقوم على تقويضه واضعافه، لا سيما أن المهم في المرحلة الراهنة هو المحافظة على الشعب الفلسطيني، وطالبت الحكومة بوقف هذا الغلاء والغاء قانون الضريبة الجديد.