الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يعزز صفوفه بستة لاعبين

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 12:50 )
رام الله- معا- فراس العاروري- نجحت إدارة مركز شباب الأمعري في إستعادة لاعبيها السابقين إحسان صادق ومؤيد سليم والتعاقد مع محمد تيسير ومحمد عاشور وعبد سلامين ومحمد غاندي ورفعت ثلاثة لاعبين إلى الفريق الأول من أجل تعزيز حظوظ الفريق في مرحلة الإياب وتدعيم الصفوف إستعداداً للإستحقاق الخارجي المنتظر.

وقال المدير الفني للفريق رائد عساف إن الأمعري يمتلك مواهب شابة وعناصر بشرية مميزة وغنية سيكون لها شأن كبير إذا ما تم إستغلالهم بالطريقة الصحيحة وصقل مواهبهم وتوظيفهم في المكان والزمان المناسبين.

وأضاف أسعى لبناء فريق متكامل وترسيخ رؤية شاملة لدى اللاعبين بعيداً عن الطرق التقليدية وبما يتناسب مع حجم الإستحقاقات القادمة ويجاري الأساليب الحديثة والمتطورة في كرة القدم .

من جهته أوضح رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه أن هذه الخطوة تمت بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق ورؤيته للمرحلة القادمة من أجل زيادة الخيارات والإستعانة بخبرات وقدرات ومواهب اللاعبين القادرين على تمثيل الأمعري وإحداث الفارق.

وأشاد طمليه بالعقلية والرؤية التي يمتلكها الجهاز الفني وقال إن اللجنة الفنية التي إستقطبنها من الوحدات عملت نقلة نوعية في الفريق وهم يعملون بناءً على تجربة وخبرة وخطة طويلة الأمد ونتوقع أن نلمس نتائجها في المباريات القادمة.

وأضاف طمليه أن إدارة الأمعري قررت منح الصلاحية الكاملة للجهاز الفني من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة وأكد على أن سياسة النادي تتجه إلى الإهتمام بالفرق الرديفة وتنشئتها وفق أسس علمية ومهنية صحيحة.

وضمت إدارة الأمعري كل من لاعب الهلال السابق الأردني مؤيد سليم إلى صفوف الفريق , وإحسان صادق بعد تجربة قصيرة مع مركز بلاطة تألق خلالها وقدم مستوى مميز وتعاقدت مع لاعب الوسط في نادي أبو فلاح محمد غاندي وإستعادت عبد سلامين من مركز عسكر وحصلت على خدمات لاعب الوسط الشاب محمد تيسير من نادي بيت عور الذي وصفه المدرب بالموهبة والمفاجئة القادمة وقلب دفاع مؤسسة شباب البيرة محمد عاشور الذي شارك مع المنتخب الوطني في نيبال .

ورفٌعت إدارة النادي من فئة الشباب إلى الفريق الأول كل من علاء الصالحي و عبدالله العاروري ومحمد أبو لبن الذي شارك في مباراة ثقافي طولكرم السابقة وحاز على أصغر حارس في دوري المحترفين , وسادت حالة من السعادة والإرتياح بين الجماهير بعد إنخراط اللاعبين في تدريبات الفريق وأكدوا على ثقتهم بقدرة الفريق على العودة إلى فرق المقدمة .