الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز قلنديا يمطر شباب خربثا المصباح بسداسية نظيفة

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 13:04 )
القدس- معا- حسن ابو عرب- حقق مركز شباب قلنديا فوزه الرابع على التوالي على فريق خربثا المصباح بسداسية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب ماجد اسعد مساء الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط.

بدأ اللقاء بجس نبض بين الفريقين في الدقائق الخمسة الاولى دون تميز فريق على اخر، وجاءت الفرصة الاولى لقلنديا عن طريق تمريرة من اللاعب كريم خليل الى يوسف السموعي وسددها خارج المرمى، وتبعتها ايضا في الدقيقة الثامنة ضربة ركنية نفذها لاعب قلنديا حسام ابو سيف باتجاه ابراهيم الدباس الذي سددها قوية لتصطدم باقدام الدفاع.

وجاءت فرصة اخرى سددها كريم خليل عن طريق كرة بينية وصلت الى يوسف السموعي لكنها كانت سهلة للحارس، بعد كل هذه الفرص حاول لاعب خربثا ابراهيم مصلح النهوض بفريقه اثر سديدة باتجاه قلنديا لكنها تتحول لضربة مرمى، ولكن الرد كان بهدف جميل لمركز قلنديا سجله كريم خليل في الدقيقة العشريين عن طريق تبادل كرات بينه وبين يوسف السموعي ليجد نفسه منفرداً بالمرمى فسجل على يسار الحارس اول اهداف قلنديا.
|161734|
وجاءت محاولة خربثا بالرد عن طريق تسديدة لمصلح ولكنها مرت بعيدة عن المرمى، وحاول خربثا ايضا ان يستثمر ضربة مباشرة لصالحه عن طريق اللاعب سامي حوشية والتي كانت سهلة لحارس قلنديا، وجاءت فرصة اخرى للاعب خربثا مصعب فتالق حارس قلنديا وابعدها الى ركنية لم تستغل، وبعد كل هذه الفرص الضائعة جدد قلنديا رده بهدف ثانٍ في الدقيقة الواحدة و الثلاثين عن طريق اللاعب يوسف السموعي الذي انطلق بها من وسط الملعب و بعد مراوغة اكثر من لاعب ليسدد في اقصى الزاوية هدفاً ثانياً لقلنديا، وبعدها جاءت هجمة اللاعب قتيبه ولكنها لم تشكل خطورة.

وفي بداية الشوط الثاني حاول لاعب خربثا حسين مصلح من التسديد ولكنها بعيدة، وفي الدقيقة الواحدة و الخمسين ابدع ايمن نمر في تمريرة مهارية للاعب كريم خليل ليؤكد كريم الهدف الثالث لقلنديا، وبعد توالي الفرص لقنديا سجلكريم خليل هدفه الرابع في شباك خربثا في الدقيقة الرابعة والستين، و توالت الفرص لمركز قلنديا ليحاول ابراهيم الدباس لاعب الدفاع لمركز قلنديا من التسديد مرتين ولكن القائم منعه من تحقيق الهدف وتارة اخرى الحارس يوقف تسديدته الصاروخية.

وفي الدقيقة السبعين يتميز اللاعب عماد امطير بتسديدة قوية تقود قلنديا للهدف الخامس، وجاءت فرصة للاعب يوسف السموعي الذي سدد كرة قوية من نصف الملعب ولكنها مرت الى الخارج، وفي الدقيقة الخامسة و السبعين يعود ابراهيم الدباس ليؤكد بضربة صاروخية من وسط الملعب هي الاصعب على الحارس و التي قادت قلنديا للهدف السادس.
|161735|

وواصل قلنديا افضليته وسيطرته مع الدقائق الاخيرة في ظل شلال من الفرص الضائعة عبر المهاجم كريم خليل ويوسف السموعي واسعد مطير لكن الرعونة في اللمسة الاخير حالت دون زيادة غلة التهديف لينهي بذلك قلنديا هذا اللقاء بفوز كاسح وليبقى في المركز الثالث برصيد 12 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن فريق القوات الفلسطينية الذي يحتل المركز الاول في المجموعة.

ويلتقي مركز قلنديا فريق الموظفين يوم السبت القادم على نفس الملعب في لقاء صعب يسعى من خلاله فريق قلنديا مواصلة انتصاراته في دوري الثانية.|161736|