الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تطلق حملة الدفع المسبق "كل الناس"

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 17:48 )
الخليل-معا- أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" عن إطلاق برنامج الدفع المسبق الجديد والمميز جدا لمشتركيها تحت عنوان" كل الناس " وذلك مع بداية العام الجديد 2012 حيث أن هذا البرنامج يوفر اقل سعر دقيقة اتصال في فلسطين وهذا البرنامج يعتبر ضمن باقة برامج الدفع المسبقة المتنوعة التي تقدمها جوال لجمهور مشتركيها .

وقال علاء حجازي مدير إدارة المبيعات في شركة جوال " إن عام 2012 سيكون عاما مليئا بالحملات والعروض المميزة التي تستهدف جميع فئات المجتمع ويسعدنا في "جوال " أن نكون دائما عند حسن ظن المشتركين وان نلبي متطلباتهم واحتياجاتهم.

واضاف :" ما يميز برنامج "كل الناس " الجديد هو انه يقدم اقل سعر دقيقة اتصال في فلسطين لمشتركي برنامج الدفع المسبق حيث تبلغ سعر دقيقة الاتصال 18 اغورة فقط ، والسعر غير محدد أو مشروط باتجاهات أو أوقات محددة حيث يمكن للمشتركين على البرنامج التواصل مع جميع مشتركي جوال أي مع أكثر من 2400000 مشترك في الضفة الغربية وقطاع غزة الحبيب ، وذلك في أي وقت ليلا ونهارا بدون أية شروط وبسعر هو الأقل في فلسطين 18 اغورة للدقيقة شامل ضريبة القيمة المضافة.

برنامج "كل الناس " برنامجا متوفرا لكل مشتركي جوال القدامى والجدد على حد سواء ، فالمشتركين الجدد بمكانهم شراء شرائح من شبكة معارض أو شبكة موزعيها لتفعيل البرنامج ، والمشتركون القدامى يمكنهم التحويل من برامجهم الحالية إلى البرنامج الجديد والاستفادة من الميزات التي يوفرها لا سيما السعر المنخفض من خلال زيارة معارض الشركة أو من خلال طرق التحويل الأخرى بدون رسوم تحويل لمدة ثلاثة شهور .

فيما بتعلق بفئة المستهدفين من البرنامج قال حجازي :" إن البرنامج يستهدف كل الناس بلا استثناء وهو يتناسب مع احتياجات المشتركين ذوي المكالمات الكثيرة والطويلة على اتجاهات مختلفة ، حيث يمكنهم التمتع بخدمة الاتصال بسعر منخفض مع دفع رسوم دقيقة اتصال أولى 18 اغورة فقط للدقيقة تخصم لمرة واحدة يوميا عند أول مكالمة فقط .

كما سيتمتع المشتركين على البرنامج بنفس مزايا برامج الدفع المسبق مثل الصلاحية مدى الحياة ، الرصيد الاحتياطي ، خدمة اعز بعيد ،برنامج نقاطك ، وباقي الميزات الأخرى .

وتسعى " شركة جوال " إلى تقديم أفضل البرامج والعروض لمشتركيها بأقل الأسعار ، ومن أبرزها برنامج دردش الخاص بقطاع الطلبة والذي يوفر لهم خدمة الاتصال بأقل سعر في فلسطين حيث تبلغ دقيقة سعر الاتصال 9 اغورات فقط في وقت التخفيض و19 اغورة في الوقت العادي وبدون رسوم اشتراك شهرية .

وتقدم " جوال " لفئة الشباب من سن 16-25 سنة برنامج " دردش الشباب " والذي يوفر لهم مجانا وبشكل شهري 300 دقيقة اتصال و 900 رسالة قصيرة وكل هذا بدون رسوم اشتراك.

كما تقدم " جوال " برنامج امن الخاص بالعسكريين " حماة الوطن " يوفر لهم إمكانية التواصل داخل الجهاز الأمني بسعر اقل للاتصال ب 5 اغورات للدقيقة في وقت التخفيض و7 اغورات خارج وقت التخفيض دون رسوم اشتراك ، بالإضافة إلى أن هذا السعر هو اقل سعر دقيقة اتصال في فلسطين لهذه الفئة .
فيما يتعلق بالقطاع الحكومي وهو القطاع الحكومي المدني وفرت " جوال " برنامج " وزارات " الذي يوفر اقل سعر دقيقة اتصال في القطاع الحكومي في فلسطين وهو 14 اغورة للدقيقة بين كامل مشتركي القطاع الحكومي المدني وليس فقط داخل نفس القطاع أو الوزارة .

وأكدت دراسة أعدها المرشدون العرب أن كافة أسعار الخدمات التي تقدمها " جوال " هي ضمن المعدل الطبيعي لأسعار في السوق الفلسطيني.