الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام والهيئة الأمنية في المحافظة يزورون السفير التونسي والشيخ دعيس

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 18:47 )
رام الله -معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وأعضاء الهيئة الأمنية في المحافظة والممثلة بقائد الأمن الوطني في المحافظة العقيد ركن سعيد النجار، والمقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة، والمقدم خالد عبد العزيز مدير الارتباط العسكري، والمقدم عبد الناصر البايض نائب مدير المخابرات والرائد كمال حمايل مدير الاستخبارات العسكرية، بزيارة للسفير التونسي لدى السلطة الفلسطينة لطفي الملولي، والشيخ يوسف دعيس لتهنئتهما بمناسبة استلام مهام عملهما .

وأعربت غنام عن تمنياتها بالتوفيق والاستقرار الدائم للساحة التونسية، مشيرة الى أنهما ينعكسان على الشعب الفلسطيني وقضيته بالايجاب من خلال إنشاء العديد من المشاريع المشتركة بين الطرفين والرامية لبناء النهضة المنشودة .

وأشارت غنام خلال الزيارة عن أملها بأن يمثل السفير التونسي صوت أبناء فلسطين ليس في تونس فحسب بل بكل العالم وكافة المحافل الدولية، متمنية بأن تقام السفارة التونسية في القدس الشريف وهي عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة.

وتمنت د. غنام للملولي إقامة طيبة في الأراضي الفلسطينية والتي تعتبر الوطن الثاني لكل التونسيين، معربة عن فخرها واعتزازها بالعلاقات التاريخية الطيبة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والتونسي.

من جانبه أشار الملولي الى وقوف بلاده قيادة وشعبا بجانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، معربا عن فخره واعتزازه به ونموذجه في مقاومة الإحتلال للحصول على أرضه وحقوقه المشروعة.

من جانب آخر أشادت الدكتورة غنام خلال زيارتها والهيئة الأمنية لسماحة الشيخ يوسف دعيس رئيس المحكمة العليا الشرعية ورئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، لتهنئته بمناسبة تعيينه رئيسا للمحكمة العليا الشرعية ورئيسا للمجلس الأعلى للقضاء الشرعي بالدور الكبير والهام الذي يقوم به القضاء الشرعي، مشيرة الى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه في الحفاظ على الأسرة الفلسطينية، مؤكدة بأن السلطة الوطنية تضع على سلم أولوياتها تطوير القضاء بشقيه النظامي والشرعي.

من جانبه أعرب الشيخ يوسف ادعيس عن "فخره واعتزازه بالثقة التي أولاها إليه سيادة الرئيس محمود عباس بتكليفه بهذا المنصب، مثمنا اللفتة الكريمة للدكتورة غنام والهيئة الامنية للمحافظة.