الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هشام الزعبي يراهن على مستقبل العميد من خلال الواعدين

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 18:38 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية- يبدو أن المدير الفني للعميد، الكابتن هشام الزعبي يراهن بقوة على واعدي العميد، للمساهمة في بناء فريق قوي، ينافس بقوة خلال السنوات القادمة ، مبديا ثقته بان شباب الخليل يملك من اللاعبين الموهوبين ما يجعله قادرا على المنافسة بقوة ، عندما يحسن التوليف بينهم وبين النجوم الوافدين .

ولذلك بدأ الزعبي ومنذ بداية مشواره الجديد مع العميد بمتابعة مختلف فرق المراحل السنية للنادي، فلعب مباراة تدريبية مع فريق "شباب " شباب الخليل من مواليد 1994 ، بما جعله يقف على قدرات عدد من هؤلاء الواعدين ، ولم يسأل احد عن نتيجة المباراة، التي فاز فيها الفريق الأول ، الذي استفاد من جهود الحارس الدولي محمد شبير ، ولكن الجميع تأكد أن فريق الشباب يملك عددا من الموهوبين القادرين على إثبات أنفسهم في المستقبل ، ومنهم يزن العويوي ومهند فنون ويوسف الأشهب وإبراهيم العيدة وائل الشعراوي وعمرو عقل .. وغيرهم من الواعدين الذين تنتظرهم الفرصة للتألق ، والذهاب بعيدا في أسراب العمد .
|161906|
وليس هذا فحسب فان الكابتن هشام فاجأ الجميع بإشراك مهند فنون من مواليد 1995 أساسيا أمام واد النيص، حيث تأكد الجميع من المهارات الفنية لهذا اللاعب ،الذي يحتاج إلى الفرصة .. وكان مدرب منتخب المدارس ناصر دحبور أعلن أن هذا اللاعب ينتظره مستقبل واعد ، بمزيد من الخبرة والاحتكاك .

وتابع المدرب هشام الزعبي تدريبات لفريق ناشئ الشباب ، الذي يملك أيضا عددا أخر من اللاعبين الواعدين ،ومنهم يوسف العزة ومجدي دوفش ، الذين رقيا لفريق الشباب، إضافة إلى عدد من نجوم فريق 1997 كعدي الشرباتي وعطايا صلاح واحمد إمام ، ونجوم فريق 1998 كيوسف الصرصور ومحمد منصور النتشة ومعتصم جمجوم وإسلام الزغير، ونجوم 1999كخيري عابدين وحازم الخطيب وطالب ارزيقات وغيرهم .
|161907|
وتابع الزعبي تدريبا لأكاديمية العميد ، وشارك اللاعبين الفرحة في إحدى الحصص التدريبية ، وقام بتوزيع هدايا تقديرية على عدد من نجوم الأكاديمية ،ومنهم شاهر الطويل وأيمن حسونة ورافع ارزيقات.

|161908|