الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو شاويش: الازرق الرفحي سيظهر بثوب جديد في المنافسات المحلية

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 12:27 )
غزة- معا- كامل غريب- اكد وحيد ابو شاويش نجم فريق شباب رفح الاسبق والمدير الاداري لفريق الكرة الاول في النادي في تركيبة الجهاز الفني الجديد ان الازرق الرفحي سيظهر بثوبه الجديد خلال المرحلة المقبلة على صعيد النتائج والاداء لاسيما في رحلة الاعداد لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم الغزي الي ينتظر الشارع الرياضي انطلاقه على احر من الجمر.

وقال ابو شاويش اننا كجهاز فني متكامل تحت قيادة الكابتن خالد كويك نسعي لترتيب وضع الفريق بصورة تليق بسمعته وتاريخه كما كان في السابق بحيث يشعر الجميع باستعادة فريق الكرة لعنفوانه وكبريائه مع وجود لاعبين من طراز رفيع في فريق الكرة من احصاب الخبرات والوجوه الشابة مبديا تفاؤله لمستقبل الفريق في ظل روح العمل الجديدة والطيبة والتي ابداها الجميع من اجل مصلحة شباب رفح.

وتوجه ابو شاويش بالشكر الي مجلس ادارة النادي برئاسة عصام قشطة على دعمه ومساندته لفريق الكرة وحرصهم على دعم احتياجات الفريق ناهيك عن المساندة الجماهيرية من كوادر ومحبي النادي متمنيا ان يكون الجهاز الفني الجديد بقيادة كويك عند حسن ظن الجميع.

وطالب ابو شاويش جماهير شباب رفح بالصبر على نتائج الفريق في ظل قناعته بقدرة الكابن خالد كويك على احداث طفرة كبيرة بالفريق على صعيد الاداء والنتائج للمنافسة على كل الالقاب المحلية القادمة بدءا من مسابقة الدوري.

كما طالب ابو شاويش اتحاد الكرة الفلسطيني بضرورة اطلاق الدوري الغزي الممتاز في ظل حالة الركود التي اصابت معظم الاندية.

وحول عمله كمنسقا لشئون كرة القدم الفلسطينية في جمهورية مصر العربية اكد أبو شاويش أنه يسعي لنسج علاقات واسعة وجديدة للاندية الفلسطينية الغزية بشكل عام مع الاسرة المصرية الرياضية وفتح افاق جديدة للتعاون بين الرياضتين الفلسطينية والمصرية في اطار الارتباط الوثيق بين الشعبين الفلسطيني والمصري والعلاقات المتميزة على صعيد السياسي.

وتمني ابوشاويش ان يحقق مراده وهدفه في تعزيز العلاقات بين الاندية المصرية والفلسطينية لما فيه فائدة كبيرة على الكرة الفلسطينية على صعيد الاندية والمدربين واللاعبين والاداريين.

ويعد وحيد ابو شاويش من ابرز الكفاءات الرياضية وبرز بشكل لافت في خدمة الوسط الرياضي من خلال علاقاته الدائمة مع الرياضيين المصريين وتمكنه من مساعدة العديد من اللاعبين للعلاج في جمهورية مصر العربية كما يشغل ابو شاويش منصب منسق شئون كرة القدم الفلسطينية في جمهورية مصر العربية .