الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع مذكرات تعاون متعددة الأطراف لمؤسسات التدريب في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 19:08 )
الخليل-معا-احتضنت غرفة تجارة وصناعة الخليل ظهر اليوم حفلاً مركزياً تم خلالها التوقيع على عدة مذكرات تفاهم ثنائية وأخرى متعددة الأطراف بين مؤسسات التدريب المهني والتقني في محافظة الخليل.

وقد افتتح المهندس محمد غازي الحرباوي الحفل بكلمة ترحيب أثنى فيها على جهود القائمين على مؤسسات التدريب في المحافظة، وعلى دور محافظة الخليل ممثلة بمروان سلطان في دعم مشاريع مؤسسات التدريب المختلفة.

كما تحدث خلال الاحتفال ممثلي مختلف المؤسسات المشاركة شاكرين الغرفة التجارية على جهودها، ومؤكدين في الوقت ذاته على أهمية التعاون بين الجميع لخدمة محافظة الخليل، وفي كلمته أثنى سلطان مساعد محافظ الخليل على ممثلي المؤسسات الذين توافقوا على مجموعة من المشاريع التي تخدم المحافظة بدون أن يكون بينها أي تعارض في الأهداف، وأكد أن هذا التنسيق والتفاهم يؤكد حرص الجميع على مصحلة المحافظة ككل والبعد عن الفئوية والاستئثار بالمنافع.

وجرى خلال الحفل توقيع مذكرة بين الغرفة التجارية ومركز التدريب المهني في الخليل، وأخرى بين الغرفة التجارية ومدرسة الخليل الصناعية، وثالثة بين الغرفة التجارية وجامعة بوليتكنك فلسطين – كلية المهن التطبيقية، ورابعة بين الغرفة التجارية والجمعية الخيرية الاسلامية. كما تم خلال الحفل توقيع مذكرات تفاهم بين جامعة بوليتكنك فلسطين ومركز التدريب المهني، وبين الجامعة ومدرسة الخليل الصناعية، ومذكرة متعددة الأطراف بين الجمعية الخيرية الاسلامية وعدد من أصحاب منشآت القطاع الخاص في الخليل.

وقد تطرق المهندس محمد غازي الحرباوي في كلمته الختامية لأهمية التشبيك بين المؤسسات المختلفة على مستوى المحافظة لما فيه مصلحة المحافظة ككل، مؤكداً على سياسة مجلس ادارة الغرفة القاضية بالانفتاح على جميع مؤسسات الوطن والتعاون معها لخدمة الوطن بشكل عام ومحافظة الخليل بشكل خاص.

كما حيا روح الألفة والتعاون بين مختلف المؤسسات المشاركة في مشروع التدريب المهني والتقني، مشدداً على أن الغرفة التجارية ستيقى دوماً في مقدمة الداعمين لمثل هذه المشاريع.