الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير غفيرة تشيع جثمان شهيدين سقطا شمال غزة

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 22:09 )
غزة - معا - شيعت جماهير غفيرة من محافظة شمال قطاع غزة عصر اليوم جثمان الشهيدين محمد شاكر أبو عودة ( 23 عاما) واحمد خالد أبو مراد الزعانين ( 17 عاما) واللذان سقطا جراء قصف طائرات ومدفعية الاحتلال شرق بلدة بيت حانون بأربعة صورايخ و5 قذائف مدفعية.

وحمل المشيعون جثمان الشهيدين من مستشفى بيت حانون شمال القطاع تجاه منازل ذويهم لإلقاء نظرة والوداع من ثم إلى المقبرة في البلدة.

و استنكر المشيعون الجريمة الإسرائيلية، مطالبين فصائل المقاومة بالرد على جريمة الاحتلال.

من جهته أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية بالحكومة المقالة إيهاب الغصين أن استهداف الاحتلال للمدنيين بقذائفه وصواريخه اليوم، محاولة يائسة للهروب من أزماته الداخلية، ودليل واضح على أن الاحتلال لا يعرف سوى لغة الدم.

وقال الغصين في تصريحات صحفية :" الاحتلال يتخبط ويقتل ويصيب المدنيين، في ظل الدعم الدولي الكبير للفلسطينيين والفشل السياسي لحكومة الاحتلال على مستوى العالم".

وأضاف :" تهديدات الاحتلال وتصعيده الأخير دليل على انهزامه وفي كل الأحوال فهذا العدو غبي وقد يقوم بتصعيد هنا وهناك ولكن لن يجرؤ على أي شن أي حرب جديدة على القطاع".

وشدد المتحدث باسم الداخلية بالمقالة ان وزارته وكافة أجهزتها الأمنية جاهزة للتعامل مع أي تصعيد إسرائيلي على القطاع، محذرا الاحتلال من ارتكاب أية حماقة جديدة، على غرار الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.