الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الثانية في الجنوب صراع الصدارة عنوان هذا الاسبوع

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 20:54 )
الخليل - معا - محمود ابو صبيح - تنطلق مباريات الاسبوع السادس لدوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب في مطلع هذا الاسبوع ، وسوف يكون عنوانه الصراع على الصدارة، فهي أصبحت مفتوحة للجميع خاصة جمعية الشبان الذي سيقابل اسلامي بيت لحم وهي فرصة لتصدره المجموعة في حال تعثر بيت امر امام دورا، ويعتبر لقاء القمة لهذا الاسبوع وخاصة ان مرحلة الذهاب قاربت على النهاية وبدات تظهر ملامح الفرق المتصدرة من الهابطة، بالاضافة إلى الحذر الذي سيواكب أداء الفرق في المباريات المقبله وعدم التفريط باي نقطه.
|161925|
مركز الفوار x جورة الشمعة
الجمعه 20/1/2011 ملعب الخضر الساعه2.30
يلتقي جورة الشمعة المنتشي بانتصار خارجي على دورا الاسبوع الماضي، ويتطلع رفاق عمر ابراهيم بالعودة الى الصدارة من خلال الفوز على الفوار لهذا الاسبوع والاستعداد للقاء القادم أمام بيت امر العنيد، أما ابناء جورة الشمعة فقد حققوا فوزاً مقنعاً امام دورا واضاعوا الصدارة على دورا، فهل عمر ابراهيم سيواصل تألقه بجانب صلاح محمد ومحمد نادي.

وهل الفوار سيواصل كبواته ونتائجه الغير متوقعة لهذا الدوري، حيث خسروا امام جمعية الشبان المسلمين بهدف وحيد، ويحتلوا المركز السابع برصيد ثلاث نقاط، فعلى ابناء مخيم الفوار مراجعة انفسهم ودراسة حالة الفريق للخروج بها الى بر الآمان في الفترة المقبلة، لا شك انهم يمتلكون عناصر قادرة على العودة بالفريق الى مراكز افضل بجهود العناتي وشحده والحارس ابو وردة وعودة المصابين والموقوفين.
|161927|
جمعية الشبان x اسلامي بيت لحم
الجمعه 20/1/2011 ستاد الحسين الساعة 5.00
يلتقي جمعية الشبان المسلمين الذي يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط أمام إسلامي بيت لحم الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة، ويحاول الجمعية التربع على الصدارة لان فوزه يؤهله لاعتلاء الصدارة دون منازع في حال تعثر بيت امر الذي سيلاقي دورا العنيد. فلا مجال امام اشرف جمجوم وأبناء العيده وابو ديه الا تحقيق الفوز خاصة انهم يقابلون فريقا تلقى العديد من الخسائر وآخرها امام الرماضين وبنتيجة كبيرة.
أما اسلامي بيت لحم تلقت شباكة خلال الاسبوعين الماضيين احد عشر هدفا و يعاني كثيرا وهو متذيل للائحة الان واعتقد ان هذا الاسبوع سيواجه فريقا ليس بالسهل لن يضيع فرصة الصدارة عليه.
|161928|
شباب دورا x وشباب بيت امر
الجمعه 20/1/2011 استاد الحسين الساعه 2.30
يعتبر هذا اللقاء قمة الاسبوع السادس، حيث أضاع أبناء بيت امر نقطتين الاسبوع الماضي امام السموع، وبدأت الصدارة في خطر فهل يفعلها ابناء مصلح وطومار والعودة الى القمة وعودتهم ستكون مشروطة بالفوز على دورا الذي تلقى خسارة ثانية على ملعبه وبين جمهوره، الاولى كانت امام الجمعية والثانية ام جورة الشمعة ام ستكون لأبو الرز وابو مقدم وابو فردة رأي آخر والعودة للمنافسة ام هل سيعانون من غياب قلب الدفاع محمد بشارة على الصعود حيث يمتلكون 9 نقاط .. واعتقد ان هذه المباراة ستحفل بالاثارة وسيكون لها طعم خاص عنوانه الزحف نحو الصدارة.

الرماضيين x شباب السموع
السبت 21/1/2011 استاد دورا الساعه 2.30
يعتبر السموع من اكثر الفرق التي استعدت لهذا الدوري ويمتلكون فريقا جماعيا ويحتاجون لبعض من الحظ للعودة الى سكة الانتصارات فهل سينجح ابناء السموع هذا الاسبوع ويحققون الفوز على الرماضيين المنتشي بفوز كبير على اسلامي بيت لحم فعلى لاعبي السموع خاصة ابناء الحوامدة ونبيل حمامرة عدم الاستهتار واللعب بروح قتالية وعدم الاستعجال اذا أرادوا العودة الى طريق الانتصارات، بينما لن يقف ابناء الرماضين مكتوفي الايدي خاصة بعد فوزهم الكبير على اسلامي بيت لحم و سيعملون على الخروج بنقطة وحيدة على اقل تقدير من السموع والعودة على وسط اللائحة والاستقرار في منطقة الدافئة.