الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص يتبوأ المركز الثالث في الدورة الإقليمية لرفع الأثقال

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 15:15 )
رام الله- معا- احتل الاولمبياد الخاص الفلسطيني المركز الثالث من بين تسع من دول إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الدورة الإقليمية لرفع الأثقال التي استضافها لبنان الأسبوع الماضي، وحلت سورية في المركز الأول بثلاث عشرة ميدالية ذهبية ومصر بتسع ذهبيات في المركز الثاني وفلسطين بأربع ذهبيات وثلاث فضيات وخمس برونزيات محتلة المركز الثالث وهو انجاز طيب يضاف الى انجازات الاولمبياد الخاص الفلسطيني، التي دأب على تحقيقها أكان في الدورات الاقليمية او الدولية.

وأشاد مصطفى الشوربجي رئيس الوفد الذي عاد إلى ارض الوطن يوم أمس باللاعبين الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، واستطاعوا مقارعة أبطال الدول المشاركة، وأكدوا على شجاعتهم وبطولاتهم كعهدنا بهم في اللقاءات الإقليمية والدولية السابقة.
|161731|

وقال علاء قدوم مدرب الأبطال: لقد حرصنا على أن يعتلي أبطالنا منصات التتويج رغم صعوبة المنافسة، وكان الجميع في الموعد. نحن فخورون بما تم انجازه وهذا ما سنحرص عليه من خلال مواصلة الإعداد والتدريب للاستحقاقات القادمة.

وكان نزار بصلات، المدير الوطني للاولمبياد غادر ارض الوطن متوجها إلى أبو ظبي من اجل حضور اجتماعات المجلس الاستشاري الإقليمي للاولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستعقد في الفترة من 19 – 22/ 2012 برئاسة الشيخ دعيج بن خليفة آل ثاني رئيس المجلس الاستشاري الإقليمي .|161732|