الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية لجمعية حماية المستهلك طوباس

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 16:18 )
طوباس - معا - عقدت اليوم الخميس في قاعة محافظة طوباس انتخابات جمعية حماية المستهلك بمشاركة ممثل عن مدير مديرية الداخلية محافظة طوباس ماجد أبو كشك وأكرم الغول وخضر دراغمة ممثل عن محافظ طوباس وبحضور أعضاء ا لهيئه العامة للجمعية.

حيث رحب بداية رئيس الجمعية أسامة بشارات بالحضور وأثنى على دور كافة المؤسسات التي دعمت الجمعية وعرض التقريريين الإداري والمالي.

وقدمت الهيئة الإدارية استقالتها وبعد ذلك عرض أبو كشك آليات الانتخابات واستعرض مجموعة من القضايا الإدارية التي تخص الجمعية وبعد ذلك فتح باب الترشح.

حيث تم ترشيح سبعة أشخاص فازوا في التزكية وهم سلوى شاكر أبو شاهين رئيسة الجمعية محمد صلاحات نائب الرئيس وعماد محاسنة أمين السر وليلى سعيد أمين الصندوق ومها دراغمة الإعلام والعلاقات العامة وعضوية محمود بشارات ووجيه دبك وفي نهاية الاجتماع شكر بشارات الحضور وهنأ الهيئة الإدارية بالفوز.

وبدورها أعلنت سلوى شاكر عن أن الهيئة الإدارية الجديدة ستعمل على تسليط الضوء على أهم القضايا التي تهم المستهلك خلال الفترة القادمة وخاصة قضية مقاطعة البضائع المستوطنات وتشجيع المنتج الوطني وأهمية التنسيق مع مديرية الاقتصاد الوطني في كافة القضايا التي تهم المستهلك.

وأعلنت أن الجمعية ستقوم بتنظيم ورشة عمل موسعه تضم كافة الفعاليات الوطنية والرسمية من اجل وضع إستراتيجية وطنية في المحافظة لحماية المستهلك وشكرت كل من محافظ طوباس والأغوار الشمالية الدكتور مروان طوباسي والغرفة التجارية ممثلة بمديرها معن صوافطة وخضر دراغمة مدير عام التخطيط والتطوير محافظة طوباس والرئيس السابق أسامة بشارات وأعضاء الهيئة الإدارية.