الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبور جاهزون لمقابلة الاتحاد السكندري

نشر بتاريخ: 20/01/2012 ( آخر تحديث: 20/01/2012 الساعة: 18:47 )
غزة -معا - سلطان عدوان - أكد الكابتن تحسين الجبور المدير الفني لنادي اتحاد خانيونس جاهزية فريقه للمواجهة التاريخية المرتقبة يوم الخميس المقبل أمام نادي الاتحاد السكندري من خلال التدريبات المكثفة التي يجريها الفريق الأول بمشاركة خمسة لاعبين تعزيز من الأندية الغزية .

وقال الجبور " طلبنا خمسة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق و تمت الموافقة من أنديتهم للمشاركة في اللقاء الكروي كون الكتيبة البرتقالية تمثل فلسطين وعلينا الخروج بمستوى يليق بالكرة الفلسطينية ".

وتابع " لم تتوانى الأندية في الموافقة والحمد لله شارك اللاعبون في التدريبات اليوم والإصرار يخيم على الاستعدادات لإثبات الذات وتقديم صورة مشرفة وترك انطباع عام لدى الضيوف بأن غزة تمتلك المواهب الكروية والتشجيع المثالي " .

ونوه الجبور أنه سيخوض مباراة ودية بمشاركة التوليفة الجديدة استعداداً للمباراة المرتقبة وسيكون هناك تدريبات خفيفة السبت المقبل ، مقدماً شكره الخاص للأندية التي وافقت على مشاركة لاعبيها والى إدارة نادي الاتحاد السكندري الذي يسعى إلى تطوير الرياضة الفلسطينية والى كل من ساهم في إنجاح اتفاقية التوأمة .

وأشار الجبور أن هناك زيارة سنوية لمصر ومشاركة في الدورة الصيفية الرياضية التي ينظمها الاتحاد السكندري ، بالإضافة إلى إنشاء مدرسة أكاديمية رياضية في خانيونس بإشرافهم .

ومن المتوقع أن يصل الفريق المصري الأربعاء المقبل في زيارة قصيرة لغزة يلتقي خلالها الكتيبة البرتقالية التي عززت صفوفها بخمسة لاعبين هم : محمد حجاج و احمد اللولحي من خدمات رفح و بسام قشطة من شباب رفح ومحمود فحجان من خدمات خانيونس و احميدان بربخ من اهلي غزة