الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الخضر يتعاقد مع سبعة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق الأول

نشر بتاريخ: 20/01/2012 ( آخر تحديث: 20/01/2012 الساعة: 21:23 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية لنادي الخضر- تعاقدت إدارة نادي شباب الخضر احد فرق دوري الدرجة الأولى، مع سبعة لاعبين تعزيز لصفوف الفريق الأول، استعدادا لخوض غمار مرحلة الإياب من الدوري .

واللاعبون هم : محمد نمر السعدي 'زعبور ' مهاجم ، شادي فرحان ' مهاجم، رامي مسالمه 'مهاجم ووسط'، وأربعة من عرب داخل الـــ48، انيس ابو رومي ' مهاجم'، محمد بسام زعبي ' مهاجم ووسط '، بيان نزار حبيب الله 'مدافع '، معاذ سليم عزايزه 'وسط'.

وأفاد رئيس نادي الخضر خليل العموري، بان التعاقد مع اللاعبين جاء بناء على احتياجات الفريق وهو ما ظهر جليا من خلال مرحلة الذهاب التي افتقد إليه الفريق لا سيما في خطي الوسط والهجوم، مؤكدا على انه لو تواجد قناص لما كان عليه الفريق باحتلاله المركز الثامن برصيد 18 نقطة .

وأشار العموري إلى ان المرحلة القادمة لا تحتاج للقسمة على اثنين، بمعنى المباريات ستكون بمثابة مباريات كأس، اي تحقيق الفوز اذا ما أردنا التأهل وحجز إحدى البطاقات الأربعة المؤهلة لدوري المحترفين .

وأضاف الى ان الفريق يخوض تحت قيادة المدير الفني ماهر مفارجة تدريبات مكثفة وهناك التزام وانضباط من قبل كافة اللاعبين، مشيرا إلى ان الفريق سيخوض خلال الأيام القادمة عدة مباريات للوقوف على جاهزية اللاعبين والوصول إلى التشكيله الأساسية.

وأكد المدير الفني للفريق ماهر مفارجة ان اختيار اللاعبين وضمهم إلى صفوف الفريق جاءت بعد الوقوف على جاهزيتهم وخوضهم لتدريبات، مشيرا إلى أنهم سيكونون عونا وباستطاعتهم سد الفراغات التي كان الفريق باحتياجها في مباريات مرحلة الذهاب.