الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاجتماعية لهلال القدس تضع الخطط وفق توجهات النادي

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 09:39 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- في إطار حرص مجلس إدارة ولجان نادي هلال القدس على نشر الألفة والتواصل والترابط بين أبناء ومحبي ولاعبي نادي هلال القدس تقوم اللجنة الإجتماعبة لنادي هلال القدس بدور هام وكبير و أصبحت اللجنة مؤخراً تعمل على برمجة الأنشطة وفق المجالات الإستراتيجية لوضع الرؤى و المخططات للأنشطة الاجتماعية للنادي مستلهمة بمعطيات الرصد الواقعي لمعطيات اللجان الأخرى و مستلهمة بعمل رابطة مشجعي نادي هلال القدس التي تقوم بعمل ريادي كبير و غير مسبوق منذ إعادة تشكيلها قبل عدة أشهر.

فقامت اللجنة الاجتماعية لنادي هلال القدس مؤخرا بوضع الخطط والبرامج وفق توجهات الهلال المقدس لتحقيق أهدافه في الحقل الاجتماعي الخيري في المدينة المقدسة وأكنافها وفق برامج رائدة غايتها دعم و حشد جماهيري و اجتماعي غير مسبوق للوقوف بروح عالية من المسؤولية تجاه أبناء وأصدقاء ولاعبي نادي هلال القدس على مختلف الأصعدة والأنشطة.

فقامت اللجنة يوم أول أمس بزيارة خاصة لنجم نادي هلال القدس والمنتخب الوطني اللاعب هيثم ديب الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة العربية التي أقيمت في الدوحة العام المنصرم ومنعته من المشاركة بتدريبات الفريق ومن مشاركة فريقه بافتتاح إياب دوري جوال للمحترفين الأسبوع الماضي.

وفي ختام الزيارة قام عضو الهيئة الإدارية المشرف الاجتماعي ماهر ألشرباتي بتقديم درع تكريميا للاعب هيثم ذيب على جهوده وعطائه الكبير و الداعم لمسيرة الفريق في الموسمين الأخيرين.

ومن جهته عبر اللاعب ذيب عن سعادته شاكرا اللجنة الاجتماعية و أعضائها على عملهم وزيارتهم مؤكدا استعداده و زملائه بالفريق للمرحلة القادمة من الدوري و لمباراة ترجي واد النيص التي ستقام غدا السبت على استاد فيصل الحسني.