الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس الفلسطيني سمير بدر الامريكي الجنسية على اعتاب الحدود المصري

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 14:06 )
غزة- معا- كامل غريب- اقترب الحارس الفلسطيني الأصل الأمريكي الجنسية سمير بدر حارس مرمى المنتخب الأمريكي للشباب من الانضمام لصفوف حرس الحدود متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حاليا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما عرض الحارس الدولي نفسه على الجهاز الفني لحرس الحدود، وخضع لفترة اختبار قصيرة الأسبوع الماضي، ظهر خلالها بشكل جيد.

يحمل سمير حارس مرمى المنتخب الأمريكي الجنسيتين الأمريكية والفلسطينية، وسيقوم الحدود بضم اللاعب لقائمة الفريق بالجنسية الفلسطينية، نظرًا لأن اللاعبين الفلسطينيين لا يعتبرون أجانب بالدوري المصري.

وحرص الجهاز الفني للحدود على استطلاع رأي زكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب الأول المصري ، ومنتخب الولايات المتحدة سابقا، وأكد لهم أن الحارس مستواه جيد، ولعب للمنتخب الأمريكي تحت 17 سنة عام 2009، وهو مشروع حارس كبير، وهو ما دفع الجهاز الفني للدخول في مفاوضات جادة مع الحارس الشاب لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحرص شركةTIME OUT للتسويق الرياضي على تسويق اللاعب عبر مديرها تامر يسري مدير شركة تايم اوت للتسويق إلى سبق أن عرض انضمام اللاعب للاختبار في صفوف الزمالك المصري.

وكان الحارس بدر قد حضر من قبل للقاهرة أكثر من مرة أثناء رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة حسام حسن مدرب الزمالك الأسبق وحضور الجهاز الفني حسن شحاتة والذي لم يكن قد تولى المسئولية بشكل كامل، وهو ما جعله يرحل عن النادي.

الحارس البالغ 19 عاماً أمريكي من أصل فلسطيني حيث أن والديه فلسطينيين يتم معاملته معاملة المصريين و من مواليد 2-4-92 و طوله 191 سم وشارك الحارس بدر مع المنتخب الأمريكي تحت 15 عام وتحت 17 عام في 18 مباراة و مع منتخب أمريكا تحت 20 عام في 3 مباريات.