الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثقافي طولكرم يقيل مدربه الكراوتي ميها

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 09:57 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقب خسارة ثقافي طولكم امام مركز الأمعري بخماسية لهدفين في دوري "جوال" للمحترفين للأسبوع العاشر منه وعلى إثر هذه الخسارة أنهى ثقافي طولكرم رسمياً عقد مدربه الكرواتي ميها بعد أن حصل المدرب ميها في وقت سابق على كامله مستحقاته المالية قبل مغادرة الفريق والبالغة تسعة الاف دولار.

وجاء اعلان انهاء عقد المدرب ميها عبر صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي ثقافي طولكرم.

وجاء طلب إنهاء خدمات المدرب ميها نتيجة ً للطلب المتزايد من قبل الجماهير الثقافية التي طالبت برحيله لعدم تحقيقه اية نتائج لفريقهم.

الجدير ذكره ان الكرواتي ميها استلم قيادة تدريب الفريق قبل انطلاق دوري "جوال" للمحترفين سعياً نحو التغيير للافضل وإيجاد موقع متميز وكذلك تحقيق إنجازات وانتصارات بقيادته لفريق الثقافي ولم ينجح لغاية الجولة العاشرة من تحقيق نتائج جيدة للفريق الذي يقبع حالياً في المركز قبل الاخير وبرصيد 7 نقاط فقط.

ومن خلال أروقة النادي الثقافي وبحسب ما تسربت من أنباء فإن اللاعب القدير إسامة ابوالعليا هو من سيدير دفة التدريبات مؤقتاً حتى البت بقضية إيجاد مدرب للثقافي في المرحلة المقبلة خاصةً وأنه يمر في مرحلة صعبة وبحاجة لمن ينقذ مكانته ويخرجه من الموقف المحرج في تذيله في الترتيب قبل الأخير على لائحة دوري جوال للمحترفين.

وتأمل الجماهير الكرمية برحيل المدرب الكراوتي ميها أن يكون هناك تحسن وتغيير على مجريات الأسابيع المقبلة للثقافي والتي هي مصيرية وأن يقفز من المنطقة الساخنة جدا إلى المنطقة على الأقل في المكانة الدافئة حتى يضمن عدم الهبوط.