الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد حفل إجتماعي لصيادلة طولكرم

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 15:33 )
طولكرم – معا - قامت اللجنة المحلية لنقابة الصيادلة في محافظة طولكرم بعقد حفل إجتماعي لصيادلة طولكرم في قاعة ريم البوادي في المدينة، تحت رعاية شركة دار الشفاء لصناعة الأدوية، بحضور كل من الزملاء والزميلات الصيادلة وعائلاتهم، ونقيب صيادلة فلسطين د. فواز صيام وأعضاء مجلس النقابة، وكذلك بمشاركة د. سعيد حنون مدير عام صحة طولكرم، ود. حسام الطنيب مدير مستشفى د. ثابت ثابت.

وافتتحت الحفل د. عبير السرغلي ورحبت بالحضور وتلى ذلك سماع السلام الوطني الفلسطيني، وقراءة أيات عطرة من الذكر الحكيم وتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وألقى د. كمال الزغل رئيس اللجنة المحلية لنقابة الصيادلة لمحافظة طولكرم كلمة ترحيبية بالحضور، مؤكدا على عزم النقابة تكثيف اللقاءات الإجتماعية والعلمية بين الزملاء الصيادلة، وكذلك على قرار مجلس النقابة تنشيط عمل المقر في طولكرم وذلك بتعيين صيدلي للقيام بأعمال المقر.

ثم ألقى د. سعيد حنون مدير عام صحة طولكرم كلمة أكد فيها على التعاون الكامل مع نقابة الصيادلة من أجل الإرتقاء بالمهنة لخدمة المواطنين.

وألقى د. فواز صيام نقيب الصيادلة في فلسطين كلمة أكد فيها دعمه الكامل للجنة المحلية وتوفير جميع متطلبات المقر من أجل تفعيله بالشكل الذي يخدم الزملاء في محافظة طولكرم.

وعرض د. زياد أبو الرب ممثل شركة دار الشفاء شريط مصور عن تطور صناعة الأدوية في الشركة وتوقيع إتفاقيات لتصدير منتجاتها إلى دول عالمية وعربية وأوروبيه.

بعد ذلك قام كل من د. نديم الزرعي ود. سليم أبو بكر ود. ميساء بدران، ود. خالد الطيراوي، ود. محمد السلمان، ود. يزيد السرغلي، ود. أحمد الحشاش أعضاء اللجنة المحلية لنقابة الصيادلة بفقرات إجتماعية ترفيهية وعلمية ومجموعة من المسابقات بمشاركة الزملاء والزميلات الحضور، حيث تم توزيع مجموعة من الجوائز على المشاركين والفائزين، ضمن جو ساده المحبة والهدوء.

ثم تلى ذلك تناول طعام الغذاء لجميع الحضور في قاعة روف ريم البوادي، وقد شارك بتغطية أحداث الحفل شبكة معا الإخبارية، وتلفزيون السلام، وتلفزيون الفجرالجديد في المحافظة مشكورين.