الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رائد عساف: انتصار وراء انتصار يعزز الثقة بأنفسنا

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 13:01 )
غزة- معا- كامل غريب- قال رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري بان فريقه يحقق الأهم في كل مباراة وهو الظفر بثلاث نقاط اللقاء لكن لم يحقق ما اطمح إليه لاسيما فيما يخص الأداء وطريقة اللعب بعد.

وأضاف عساف العب بطريقة 4/4/2 ولدي فلسفة معينة اسعي لان يتفهمها اللاعبين ويطبقوها على ارض الواقع ولكن لازال الأداء غير مرضيا لي واسعي لضرورة وصول الفريق للأداء إلي يقنع الجميع.

وأوضح أن الفوز مهم وانتصار بعد انتصار يزرع فينا الثقة بالنفس ويعطينا دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الانتصارات واستعادة هيبة ومكانة الفريق منوها إلى أن الانتصار على السمران وضعنا في مرتبة متقدمة لكننا نطمح للأفضل ومركز متقدم يليق بمكانة الفريق كحاملا للقب ها الموسم.

وأشار إلى انه منح فرصة المشاركة لمحمد عبد الجواد ومؤيد سليم في تلك اللقاء حيث ظهرها بشكل مرض ونحن بأمس الحاجة لخبرات هؤلاء اللاعبين وسنستفيد من قدراتهما في المواجهات القادمة كما أشاد بمستوي الحارس عاصم أبو عاصي مشددا على انه حارس مميز يعطي الثقة للفريق.

وتحدث عساف أن مرحلة إياب دوري المحترفين مرحلة استكشافية وهدفي ترتيب أوضاع الفريق وتشكيل فريق كروي شاب قادر على صنع الفارق وتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات القادمة لاسيما وأننا مقبلون على مشاركة آسيوية منتظرة.

وتمنى في نهاية حديثه أن يوفق في مهامه ويحقق مع الامعري مع يتمناه جمهوره وإدارته ولاعبيه في المستقبل القريب.