الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة الوطني لرفع الأثقال تغادر للسعودية للمشاركة في بطولة التضامن

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 13:08 )
غزة- معا- محمد حجاج- من المقرر أن تغادر مدينة غزة اليوم الاثنين عبر منفذ رفح الحدودي بعثة منتخب فلسطين المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي المزمع إقامتها في مدينة الدمام المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 28 يناير الجاري وحتى 2 من فبراير المقبل؛وذلك بناء على الدعوة الموجهة من اللجنة الاولمبية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للمشاركة في البطولة.

وتتكون بعثة منتخبنا الوطني المشارك من ستة أفراد هم: عمر سالم الغرابلي رئيسا، وفريج الحلاق حكما دوليا مشاركا في البطولة، ومحمد ضاهر مدربا واللاعبون ادهم سمير خزيق في فئة وزن 62 ك، ونور الدين عامر داوود في وزن 69 , وإيهاب ممدوح السموني في وزن 77 ك.

وتبدأ فعاليات البطولة بوصول المنتخبات المشاركة من أكثر من 40 دولة إسلامية في 27 الجاري ثم يليه الاجتماع الفني وافتتاح البطولة الرسمي في اليوم التالي على أن تبدأ منافسات اليوم الأول في 29 من الشهر الجاري وتختتم في الثاني من شباط فبراير المقبل.

وقبيل مغادرة البعثة فقد التقى أفرادها مع وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية في مكتبه بمقر اللجنة,بالإضافة إلى عضو المكتب التنفيذي عصام قشطة للاطمئنان عليها وبحضور رئيس الاتحاد طلعت العجلة.

كما حث أيوب أفراد البعثة على الإخلاص والانتماء الصادق وإعطاء صورة طيبة عن فلسطين ورياضييها في هذا الاستحقاق الوطني المشرف,ورفع علم فلسطين في شتى المحافل الرياضية والالتزام بتعليمات وقوانين ولوائح البطولة على أحسن ما يكون.