الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد بيت لقيا يعزز صفوفه بثلاث لاعبين

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 21:40 )
رام الله - معا - فراس عاصي – نظراً للحرمان الذي تعرض له فريق اتحاد بيت لقيا إبان مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى من خدمات خط الهجوم بكامله نتيجة الإصابات التي لحقت به وخط الوسط ، ونظراً لاستخلاص إدارة النادي والطاقم الفني للدروس والعبر والوقوف على أسباب وعوامل الإخفاقات ، فقد تقرر تعزيز صفوف الفريق بقدرات نوعية لتمكينه من اجتياز تحديات المرحلة المقبلة بنجاح .

وضمن هذه التعزيزات فقد أنجزت الهيئة الإدارية أول ثلاث صفقات للمرحلة المقبلة وما يليها وهي صفقة كل من اللاعب جمال بدَّحة واللاعب نبيل طوافشة واللاعب يوسف ابو مصطفى حيث وقع كل من المذكورين رسمياً على كشوفات بيت لقيا.

وفي مقابلة مع اللاعب جمال بدحة ،أعرب عن سعادته بالإنضمام لفريق بيت لقيا ووعد بتقديم موسم رياضي جميل برفقة زملاءه التي تربطته معرفة سابقة ببعضهم . يذكر أن اللاعب جمال قد لعب في صفوف مؤسسة البيرة ، ويعتبر مكسباً لبيت لقيا كونه يتمتع بخبرات كبيرة ويجيد اللعب في أكثر من مركز لاسيما خط الوسط .

وفي مقابلة أخرى مع اللاعب نبيل طوافشة أعرب عن قناعته بفريق بيت لقيا كونه فريق عريق ويمتلك عناصر ممتازة . ووعد بتقديم كل ما هو أفضل لإسعاد جماهير الفريق العريضة . يذكر أن اللاعب نبيل سيعزز خط الهجوم وقد لعب في صفوف سنجل وعين يبرود وأخيراً مؤسسة البيرة .

ومن جانب اّخر عبر اللاعب يوسف أبو مصطفى عن ارتياحه بالالتحاق بصفوف بيت لقيا وتمنى التوفيق في المرحلة المقبلة وارتقاء الفريق إلى مرتبة متقدمة . ومن الجدير ذكره أن اللاعب يوسف قد لعب في صفوف نادي حوسان . ويلعب في مركز وسط يمين ويسار .

وبخصوص هذه الصفقات أعرب المدير الفني لبيت لقيا الأستاذ سلامة عاصي عن سعادته بضم هؤلاء اللاعبين المميزين ووصفها بالصفقات الرابحة لا سيما أن الفريق بحاجة ماسة لقدراتهم في المراكز التي سيلعبون فيها ، وأضاف أن صانع الألعاب نضال عاصي سيشفى من إصابته قريباً وسيكون تعزيزاً اّخر في خط الهجوم . يشار إلى أن باب التعاقدات لم ينته بعد، وهنالك تعاقدات سيعلن عنها قريباً.