الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة وفاء الأحرار: فوز الأمل والكتيبة على معن والدفاع المدني بالطائرة

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 19:00 )
غزة- معا- فاز فريق كرة الطائرة بنادي الأمل الرياضي على فريق نادي معن الرياضي ضمن بطولة وفاء الأحرار الرياضية " قدم لقدامى اللاعبين وطائرة " التي ينظمها نادي الأمل الرياضي بمنطقة حي الأمل بخان يونس لليوم الثالث على التوالي .

وذكر المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم ،أن اللجنة الرياضة المشرفة على البطولة إفتتحت أمس فعاليات مباريات كرة الطائرة والتي استهلت بلقاء بين فريقي الدفاع المدني والكتيبة بخان يونسي وفاز فيها فريق الكتيبة بشوطين متتاليين بنتيجة 25/ 16 في الشوط الأول ، و25/22 بالشوط الثاني .

وأشار البيان ، الى تفوق نادي الأمل الرياضي على نادي معن الرياضي بشوطين متتاليين بنتيجة 25/19 للشوط الأول و25/23 للشوط الثاني ، لافتاً الى أن المباريات شهدت منافسة قوية بين الفرق وأداء رائع من بعض اللاعبين في فريقي نادي الأمل الرياضي والكتيبة .

وقال ، إن فعاليات البطولة ستتواصل حسب البرنامج المقرر لها من قبل اللجنة المنظمة للبطولة ، ومن المقرر أن يلتقى عصر اليوم وضمن بطولة كرة الطائرة فريقي نادي الشافعي الرياضي وفريق جمعية الهلال الأحمر ، كما وسيلتقى عصر يوم غد الأربعاء وضمن بطولة كرة القدم لقدامى اللاعبين فريقي جمعية قدامى خان يونس وقدامي شباب البريج .

يشار الى أن البطولة تتضمن تنظيم 3 بطولات رياضية ، الأولى لقدامي اللاعبين بكرة القدم والثانية لفرق الطائرة بمحافظة خان يونس والثالثة بكرة القدم لعدد من الأندية وفرق الساحات الشعبية المميزة .