الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كوكاكولا- كابي تنظم حملة تبرع بالدم لموظفيها لصالح بنك الدم

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 19:53 )
رام الله - معا - نظمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، بالتعاون مع بنك الدم الوطني، حملة تبرع بالدم لكافة موظفيها في مقرها الرئيسي بمدينة رام الله، لصالح المرضى والمستشفيات الفلسطينية.

وقال المدير العام للشركة عماد الهندي إن الشركة تسعى باستمرار إلى تواجدها بين المواطنين، لعكس رؤيتها اتجاه مسؤوليتها الاجتماعية، بكافة الأصعدة خاصة الإنسانية منها، ومن هذا المنطلق جاء تنظيم هذه الحملة في مقر الشركة لكافة الموظفين بالتعاون مع بنك الدم الوطني لنساهم في رسم البسمة على وجوه المرضى.

وأضاف الهندي: "نحن فخورون جدا بأن يسارع كافة موظفو الشركة لتلبية نداء الواجب الإنساني وتبرعهم بالدم لصالح أبنائهم وإخوتهم من المرضى الذين يحتاجونه على وجه الخصوص، شاكرا إياهم على مساهمتهم في هذه الحملة كأبناء شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي".

وأشار إلى أن هذه الحملة تعزز من قيم العطاء وتنمية حس المشاركة في المجتمع، من خلال تقديم يد العون والمساهمة بإنقاذ حياة أبناء شعبنا، الذي ضحى وما زال لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي الجاثم على صدورنا، وصولا لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها الأبدية القدس الشريف. وأكد أن شركة المشروبات الوطنية تسعى من خلال المسؤولية الاجتماعية إلى توفير كافة احتياجات أبناء شعبنا بشرائحه المختلفة بإطلاق مبادرات خيرية ومجتمعية متنوعة.

بدوره، أشاد مدير بنك الدم الوطني الدكتور محمد عودة بدور شركة المشروبات الوطنية في احتضان حملة التبرع بالدم، والإقبال الكبير لموظفي الشركة على التبرع، موضحا أن الشركة من أكبر الراعيين الأوائل والدائمين للبنك، ويقومون بتزويد بنك الدم بالعصائر التي تقدم بعد عملية التبرع مجاناً،وهو ما يؤكد مدى استعدادهم الدائم على التعاون معنا لتعزيز مفهوم أهمية التبرع بالدم.

وقال د. عودة إن الهدف الرئيسي من هذه الحملات هو نشر وتأصيل فكرة التبرع الطوعي بالدم للمساهمة في التخفيف عن آلام المرضى المحتاجين له، إضافة ليجاد مخزون استراتيجي واحتياطي من الدم، لاستخدامه في المستقبل بأية ظروف خاصة،وفي حالات الطوارئ التي قد تحدث في ظل الأوضاع غير المستقرة التي نشهدها في الأراضي الفلسطينية.