الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا- الخضر يكتسح ابناء القدس

نشر بتاريخ: 25/01/2012 ( آخر تحديث: 25/01/2012 الساعة: 10:53 )
بيت لحم- معا- الناطق الاعلامي- في اول اطلاله له مع لاعبي التعزيز ، حقق الخضر فوزا كاسحا على ابناء القدس وديا بنتيجة ستة اهداف مقايل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر.

وتاتي هذه المباراة تجريبية للخضر بعد ان عزز الفريق بسبعة لاعبين جدد في الخطوط الثلاثة ، استعدادا لخوض غمار مرحلة الاياب من دوري الدرجة الثانية.

ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 14 نقطة بفارق سبع نقاط عن المتصدر اهلي الخليل.

ظهر الفريق الخضراوي بشكل جيد من حيث الانسجام والتفاهم واللعب الجماعي اضافة الى القوة الضاربة في خطي الوسط والهجوم ، الذي كان يعاني من ضعف واضح فيها.

امسك الخضر زمام الامور منذ البداية وحتى النهاية بفضل تحركات محمد السعدي ، محمد الزعبي ، انيس ابو رومي ، شادي فرحان ، رامي مسالمه ، علي عايش ،ومعاذ عزايزة، تكلل ذلك عن هدف السبق بواسطة محمد السعدي الملقب "الزعبور في الدقيقة 15 عندما استثمر كرة ابو رومي وبكل ثقة وضعها الى داخل المرمى.

رغم الهدف الان ان الخضر واصل البحث عن اهداف اخرى فظهر التفاهم الواضح بين كافة اللاعبين.

وشهدت الدقيقة 25 اضافة الهدف الثاني لصالح الخضر عن طريق القناص زعبور بعد ان مرر له الكرة معاذ عزايزة في داخل الصندوق لم يتوانى في هز الشباك.

بالمقابل ظهر ابناء القدس بشكل متواضع لم يهدد مرمى احمد مسالمه في ظل القوة الدفاعية بقيادة باسم المحسيري والى جانبه يوسف عيسى وبيان حبيب الله ، مع محاولات من قبل تامر صيام الذي كان الابرز من خلال الكرات المرتده.

ومع الدقيقة 30 تقدم الخضر هدف ثالث ، حمل توقيع القادم الجديد رامي مسالمه بعد التمريره الناجحة من علي عايش.

انفتحت شهية لاعبي الخضر على التهديف حيث شهدت الدقيقة 35 هدف الخضر الرابع بتوقيع محمد الزعبي الذي تبادل الكرة مع شادي فرحان لتصل الى الاول فانفرد مع الحارس شوقي القيراوي ليودع الكرة في الشباك.

وجاء دور لاعب التعزيز الاخر انيس ابو رومي ليوقع اسمه على لهدف الخامس في الدقيقة 40 .قبل نهاية احداث الشوط الاول بدقيقتين قلص تامر صيام الفارق الهدفي بتسجيله هدف فريقه الاول.

في الشوط الثاني لجأ مرب الخضر ماهر مفارجة الى اجراء عدة تغييرات باخراج كل من محمد السعدي ، بيان حبيب الله ، معاذ عزايزه، علي عايش ، انيس ابو رومي واشرك كل من محمد نعيم ، محمود الشولي ، عمر الشولي ، احمد زكريا وبها حسن والحارس اسماعيل ابو صرة .

واستطاع الخضر من اضافة هدفه السادس عن طريق محمد الزعبي في الدقيقة 60.من جانبه تمكن لاعب الابناء المقدسي تامر صيام من اضافة هدف فريقه الثاني .

حكم المباراة للساحة ناصر البلبول وساعده ماهر عيسى وهاني البلبول .

واعرب المدير الفني لفريق الخضر ماهر مفارجة رضاه عن للمستوى الذي قدمه اللاعبين مع ضرورة اعطاء اكثر من ذلك ، لافتا ان لاعبي التعزيز ظهروا بصورة جميلة.