الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المستقبل تستقبل مدير مشروع الوكالة السويدية للتعاون الدولي

نشر بتاريخ: 25/01/2012 ( آخر تحديث: 25/01/2012 الساعة: 11:19 )
غزة-معا- استقبلت جمعية المستقبل للصم الكبار مدير مشروع الوكالة السويدية للتعاون الدولي (سيدا) السيدة فاديه سلفيتي، برفقة مندوب دياكونيا/ ناد بغزة – حنين السماك- وذلك في مقر الجمعية، وكان في استقبالهما أ. أدهم عيد وعدد من الصم أعضاء الجمعية العمومية ومدير مشاريعها.

واصطحب عيد مدير الضيوف لمعرض المستقبل للمنتجات اليدوية وأطلعهما على سير العمل فيه وناقشوا سبل تطوير العمل فيه، وآلية تسويق هذه المنتجات المميزة خارج غزة، دعماً للصم المنتجين لها، وكما أطلعهما عيد على برامج الجمعية المختلفة، وانجازاتها وتطلعاتها والمعيقات التي تواجهها الجمعية.

وتطرق عيد للحديث عن المشاريع التي نفذتها الجمعية بدعم من مؤسسة دياكونيا ناد والممولة من سيدا، والتي كان آخرها مشروع "إدخال لغة الإشارة في المرافق الحكومية" ومشروع "تعليم الصم قانون المعاقين" واطلعن على قصص النجاح المميزة لهذين المشروعين.

وأثنت السماك على مهنية ومصداقية جمعية المستقبل ونوعية الخدمات التي تقدمها للصم، والشفافية التي تتميز بها الجمعية، فيما أبدت سلفيتي إعجابها وتقديرها لدور الجمعية في خدمة الصم الكبار، آملةً مزيداً من التطور للجمعية وصولاً لدمج حقيقي للصم في المجتمع المحلي بغزة.