الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختيار البنك العربي كأفضل بنك تمويل تجاري بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

نشر بتاريخ: 25/01/2012 ( آخر تحديث: 25/01/2012 الساعة: 12:36 )
عمان- معا- حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي منحت من المجلة العالمية غلوبال فاينانس (Global Finance)و ذلك للسنة السادسة على التوالي.

وقد استحق البنك العربي هذه الجائزة وفقاً لحجم عملياته المصرفية و نطاق تغطيته عالمياً و مستوى خدمة العملاء المقدمة والتجدد والابتكار في أعماله.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز صرح نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي: " بإعتبارنا أحد أقدم البنوك في العالم العربي وأكثرها خبرة فإننا نقدر الدور الهام والرئيسي الذي تلعبه العلاقات التجارية, ليس على صعيد تقوية أواصر التعاون في المنطقة فحسب بل و أيضاً في مجال دفع وتعزيز عجلة النمو الاقتصادي.

وأضاف صباغ: " لقد كان التمويل التجاري ولا يزال ركيزة أساسية لاستراتيجية أعمال البنك العربي حيث اننا نتميز بفهمنا العميق لاحتياجات عملائنا بالإضافة إلى خبرتنا الشاملة في مجال تقديم الحلول المبتكرة لمساعدتهم على العمل بشكل أفضل وأكثر فاعلية في المنطقة".

من جانبها قالت الآنسة ناديا التلهوني, نائب الرئيس الأول – مدير إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي: "إن حصولنا على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري على المستوى الإقليمي هو انعكاس لالتزام البنك المتواصل تجاه عملائه والذي يأتي في صلب أولويات وأسس عملياتنا المختلفة المبنية على قواعد متينة وفعالة".

واضافت الآنسة التلهوني: "سوف نواصل العمل على تلبية متطلبات عملائنا المتعلقة بالتمويل التجاري من خلال تقديم أفضل المنتجات والحلول المصرفية لهم تحت كل الظروف معتمدين في ذلك على فريق متكامل من المهنيين المؤهلين والخبراء المنتشرين عبر شبكتنا العالمية المكونة من أكثر من 500 فرعا في 30 دولة".

وقد صرح جوزيف جيارابوتو الناشر و المدير العام لمجلة غلوبال فاينانس: " يعتبر تقديم التمويل التجاري بأسعار مناسبة أمر حاسم بالنسبة لصحة الاقتصاد العالمي الآن أكثر من أي وقت مضى. وقد قمنا باختيار البنوك التي تقدم هذه الخدمات على أفضل وجه وتلبي احتياجات الشركات في كافة أنحاء العالم من خلال قدرتها على المشاركة الفاعلة في التجارة العالمية".