الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحرق البحريني يجدد عرضه ويخاطب الظاهرية لضم خالد سالم رسميا

نشر بتاريخ: 25/01/2012 ( آخر تحديث: 25/01/2012 الساعة: 19:08 )
غزة - معا - كامل غريب - تلقي نادي الظاهرية عرضا رسميا من نادي المحرق البحريني من اجل احتراف لاعبه خالد سالم مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني في صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث دار اتصالا هاتفيا بين رئيس نادي الظاهرية باسم أبو علان ومسؤولي المحرق البحريني فيما يخص احتراف سالم حيث تسير الأمور إلي إمكانية تأجيل ملف احتراف اللاعب في الدوري البحريني إلي نهاية الموسم مع حاجة الظاهرية لجهود اللاعب المرحلة الحالية .

وثمنت إدارة الظاهرية وجماهيرها موقف اللاعب خالد سالم حيث أكد ملف احترافه يحدده ناديه الظاهرية مشددا على انه ملتزم بأي قرار يراه ناديه كما أكد سالم على تأجيل ملف احترافه في البحرين حتى نهاية الموسم في ظل حاجة الظاهرية لجهوده حاليا .
وحرص مسؤولي المحرق على محادثة اللاعب قبل أيام إلي طلب خوض مفاوضات رسمية مع ناديه .

وأعلن مسؤولي النادي البحريني رغبتهم الجامحة بضم اللاعب قبل عام تقريبا وبالتحديد عقب لقاءي المنتخب الاولمبي الفلسطيني أمام نظيره البحريني وتألقه بشكل لافت ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 .

ويعتبر سالم احد الأعمدة الأساسية التي يعول عليها سعيد أبو الطاهر المدير الفني للظاهرية حاليا حيث أشركه في أكثر من مركز في ظل قدرات اللاعب الفنية حيث يقوم حاليا بتعويض نجم الفريق المصاب محمد المصري في مهام قلب الدفاع .