الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تنظم ورشة عمل حول القانون الدولي لريشة الطائرة

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 18:28 )
رام الله- معا- عقدت الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم ورشة عمل وإنعاش في القانون الدولي للريشة الطائرة، ويأتي هذا النشاط بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للريشة الطائرة في مدرسة بنت الأزور الثانوية.

حضر الافتتاح مدير النشاط الرياضي جمال فرهود ومدير التربية والتعليم أيوب عليان ورئيس قسم النشاط الرياضي لواحظ الكرزون ورئيس الإتحاد الفلسطيني للريشة الطائرة منذر نصر الله ومشرف النشاط سمير نجم وعضو الاتحاد للريشة الطائرة ربيحة ذياب ومديرة المدرسة سهاد الفار.
|162752|
واستهدفت الورشة معلمات التربية الرياضية وحكام الريشة الطائرة، ومثل عن كل مديرية معلمتين.

وتضمن الافتتاح كلمة مدير التربية والتعليم أيوب عليان حيث رحب بدوره بجميع الحضور.

وأشاد بدور الإدارة العامة للنشاطات الطلابية وخاصة قسم النشاط الرياضي الذي أعتبره نشاط ممنهج ومنظم ومدروس في ظل وجود السلطة الفلسطينية.
|162748|
وأشار إلى دور الاتحادات الرياضية وتعاونها سواء مع مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة ومع وزارة التربية والتعليم وشكر رئيس الإتحاد والريشة الطائرة منذر نصر الله على تعاونهم مع الرياضة المدرسية وإعتبر عليان أن المدارس هي المؤسسة الرياضية الوحيدة التي تفرخ وتدعم الأندية التي تقوم بصقل المواهب .

وفي كلمة لمدير النشاط الرياضي جمال فرهود رحب فيها بالمعلمات المشاركات ومديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة ومديرة المدرسة سهاد الفار على جهودهم في إنجاح مثل هذه النشاطات وأيضا قدم شكر خاص لإتحاد كرة الريشة منذر نصر الله وربيحة ذياب ، على جهودهم وتعاونهم مع الإدارة العامة للنشاطات الطلابية.
|162749|
وتمنى للجميع الاستفادة وزيادة المعلومات في التعاون والتحكيم لهذه اللعبة التي تعتبر لعبة مهمة وشعبية للإناث. وفي نهاية الورشة قدمت مدير عام النشاطات الطلابية إلهام عبد القادر محيسن شكر وتقدير إلى مديرة المدرسة سهاد الفار ورئيس وأعضاء الإتحاد الفلسطيني للريشة منذر نصر الله وإلى عضو الإتحاد ربيحة ذياب على جهودها ومساعدتها للمعلمات المشاركات في التحكيم وبعدها قامت الإدارة العامة بتوزيع الشهادات على المعلمات المشاركات .

|162750|