الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر بغزة خلال الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 29/11/2006 ( آخر تحديث: 29/11/2006 الساعة: 17:16 )
غزة -معا- واصلت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة نشاطاتها وفعالياتها خلال شهر نوفمبر الجاري وبدأت هذه النشاطات في الثامن من الشهر الجاري حيث نظمت الكلية وبالتعاون مع مجلس الطلبة اعتصاما طلابيا في ساحة الجامعة تضامنا مع أهالي بلدة بيت حانون بمحافظة شمال غزة وتنديدا بالمجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في البلدة.

ووجه عميد الكلية د.موسى حلس التحية لأهالي بيت حانون الصامدين ولشهداء شعبنا الأبطال في سائر أنحاء الوطن فلسطين متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وانتقدت الكلية استخدام الولايات المتحدة الفيتو ضد مشروع قرار تقدمت به الدول العربية في مجلس الأمن يدين اسرائيل بسبب مجزرة بيت حانون التي راح ضحيتها عشرون شهيدا،واعتبرته بمثابة حماية للعدوان الاسرائيلي المتواصل على شعبنا.

وفي الحادي عشر من الشهر نوفمبر الجاري وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية لرحيل القائد ياسر عرفات أصدرت الكلية بيانا،جددت من خلاله العهد والوفاء للرئيس الرمز أبو عمار والسير على خطاه والتمسك بالثوابت الفلسطينية .

واختتم البيان بالقول 'ستبقى ذكراك يا أبو عمار خالدة في نفوسنا جميعا ولن نفرط ولن نساوم وعلى عهدك ايها القائد سائرون'.

وفور إعلان نتائج الانتخابات الطلابية حيث حققت كتلة الشهيد ياسر عرفات نجاحا كبيرا في الحادي العشرين من الشهر الجاري ثمنت عمادة الكلية دور مجلس أمناء جامعة في إنجاح الانتخابات التي جرت في أجواء هادئة وهنأت العمادة قائمة الشهيد ياسر عرفات بمناسبة تحقيق الفوز الكبير بالانتخابات الطلابية.

وفي الثامن والعشرين من الشهر نفسه تفقد رئيس جامعة الأزهر بغزة الأستاذ الدكتور جواد وادي، الكلية،واطلع على سير العمل فيها استعرض د.حلس امام رئيس الجامعة نظام العمل المتبع في إدارة الكلية والخدمات التي تقدمها للمساهمة في تخفيف الأعباء عن الطلبة في ظل الظروف المعيشية الصعبة'.

وأشاد د.وادي بإدارة كلية الدراسات المتوسطة وجهودها المتواصلة في العمل والبناء والتطوير متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح.