الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة النبالي والفارس للعقارات تلتقي مع محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 12:00 )
رام الله-معا- عقدت شركة النبالي والفارس للعقارات لقاء يوم أمس مع محافظة رام الله والبيرة بحضور الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، حيث شارك وفد يمثل شركة النبالي والفارس للعقارات يتكون من المدير العام ضرغام النبالي، المهندس خالد فارس المدير التنفيذي ، وذلك في مقر المحافظة في مدينة رام الله.

من جانبها د. ليلى غنام رحبت بالوفد وأكدت على التعاون القائم والمستمر ما بين الطرفين والجهود التي تبذلها المحافظة في دعم وتسهيل عمل شركات القطاع الخاص في المدينة و تزويد الخدمات المطلوبة منها، وتعاونها مع المشاريع العقارية التي ستساهم في تقليل نسبة البطالة وتساهم في توفير مساكن للعائلات الفلسطينية.

كما وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والتي تم نقاشها ما بين ممثلي شركة النبالي والفارس و المحافظة حول العديد من المشاريع ودور المحافظة في التنسيق مع جميع الاطراف بهدف توفير مناخ استثماري يشجع القطاع الخاص على تنفيذ العديد من المشاريع في المحافظة، كما وتم نقاش العديد من النقاط والقضايا الهامة ودور بلدية المحافظة في دعم و تشجيع مثل هذه المشاريع، وكيفية العمل المشترك في المستقبل بهدف تقديم المزيد من التسهيلات للقطاع الخاص و عدة أمور أخرى حول دور المحافظة في دعم ومساندة القطاع الخاص في المشاريع العقارية و القوانين ذات العلاقة في مجال القطاع العقاري.

وقدم السيد ضرغام النبالي، المدير العام شرحاً للمحافظة و الحضور حول المشاريع التي تعمل الشركة على تنفيذها حالياً وخطط المشاريع المستقبلية، كما و بين السيد النبالي أهمية التسهيلات التي تقدمها المحافظة للجمهور العام.

وتقدم م. خالد فارس، المدير التنفيذي بالشكر لدكتورة غنام وطاقم المحافظة لدورهم في في تطوير محافظة رام الله والبيرة لتصبح محافظة عصرية يتوفر بها كل ما يحتاج له المواطن الفلسطيني.

كما وأكد م. فارس أن ما تشهده محافظة رام الله والبيرة من تطور هو فخر لكل مواطن في هذه المحافظة وأن هذا التطور يأتي نتيجة طيبعية للجهود التي تبذلها جميع الاطراف في تطوير المدينة وتقديم أفضل الخدمات للسكان، وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تكريم لدكتورة غنام تقديراً لها ولجهودها في دعم ومساندة القطاع الخاص.

وذكر فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع الدوحة في حي الماصيون، مشروع أغادير في حي الإرسال، مشروع مكة في حي سطح مرحبا، مشروع بيروت في البيرة، ومشروع تونس في المصايف، و مشروع الرباط على طريق عين مصباح و مشاريع تجارية وسكنية أخرى من ضمنها مشروع مركز النبالي والفارس التجاري والذي يتم تسويقه حالياً حيث بإمكان المواطنين من أطباء ومهندسين ومحامين تملك مكاتبهم.

وأشار فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في محافظة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.