الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمين العام للاتحاد العام للعمال يستقبل وفدا من "فدا" برام الله

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 12:33 )
رام الله- معا- استقبل الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين في مقره برام الله وفدا قياديا من حزب "فدا" سكرتاريا منظمة التضامن العمالية لـ"فدا" ظهر أمس.

وضم الوفد عضو اللجنة المركزية سكرتير منظمة التضامن العمالية الرفيق محمد العاروري وعضو اللجنة المركزية محمد صبري الشحاتيت عضو سكرتاريا المنظمة العمالية وسكرتير المكتب الحزبي لفدا في الخليل وعدنان الكيلان ووهيب الرفاتي أعضاء سكرتاريا المنظمة.

وكان في استقبال الوفد الأمين العام حيدر إبراهيم وعضو الأمانة العامة للاتحاد حسين الطويل وتمخض الاجتماع حول قضايا مهمة ورئيسية للحركة العمالية في هذه المرحلة الصعبة والتي تستدعي الوقوف وقفة جادة للدفاع عن حقوقهم المشروعة والتصدي لمحاولات الاحتلال والمستوطنين وخاصة المزارعين الذين يواجهون نهب لأراضيهم وتدمير بنيتهم الزراعية وأيضا وحدة الحركة العمالية في فلسطين والشتات والعمل معا لاستنهاض بالوضع الراهن, وقدم وفد فدا عريضة رسمية للامين العام حول موقفهم ودعمهم للوحدة العمالية .

وأشاد الوفد بالأمين العام لموقفه ودعمه لوحدة الحركة العمالية مع باقي الأطر الوطنية العمالية وتحضيرا للمؤتمر العام القادم للاتحاد.

وفي نهاية الاجتماع دعا الأمين العام الوفد ضرورة المشاركة الفعالة في النقابات الفرعية والوطنية في المحافظات والعمل مع قواعد الاتحاد للاستنهاض بنقابات الحركة العمالية في فلسطين والشتات.