الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث مطالب مشرفي غرب غزة مع نقابة المعلمين

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 15:10 )
غزة- معا- بحث مدير تعليم غرب غزة عبد القادر أبو علي هموم ومشاكل مشرفي مديرية غرب غزة الإدارية والمالية مع وفد من نقابة المعلمين ضم سمعان عطالله وماجد ياسين.

والتقى أبو علي وعدد من مشرفي ومشرفات مديرية غرب غزة بوفد النقابة حيث تطرقوا لأبرز مطالبهم المتعلقة بالعلاوات الإشرافية وإضافة الأبناء الجامعيين إلى المستحقات المالية والمساواة في العلاوات والمكافآت والرواتب مع مشرفي وكالة الغوث وتوحيد الكادر المالي مع مشرفي الحكومة الذين يتلقون رواتبهم من الضفة.

وخلال اللقاء طالب المشرفون بحصول المشرفين الحاصلين على الدبلوم الخاص بصرف علاوات لهم وتفعيل المستحقات التي كانت تصرف لهم سابقاً.

كما تطرق اللقاء إلى طبيعة التعامل مع المؤسسات التجارية التي تم التوافق معها على إعطاء المعلمين خصومات بعد أن رفضت بعضها الالتزام بالاتفاق.

وعقّب مدير التعليم على اللقاء بالقول إن مطالب المشرفين التربويين شرعية موضحاً أن المشرفين يبذلون جهداً مضاعفاً في العمل وتعتمد الوزارة عليهم بشكل دائم مطالباً النقابة بتكريمهم وحل مشاكلهم والاستجابة لكافة مطالبهم المالية والإدارية.

بدوره ثمن نقيب معلمي غزة سمعان عطالله دور المشرفين التربويين في مديرية غرب غزة في الارتقاء بمستوى المعلمين ومتابعة قضاياهم التربوية والتعليمية مؤكداً أن مطالبهم حقيقية وستسعى النقابة لتحقيقها مع مسئولي التعليم والحكومة.

وبين أن النقابة بدأت بعقد لقاءات مع قطاعات التعليم لمعرفة مشاكلهم ونقلها للمسئولين لحلها مشدداً على أن بعض هذه المشاكل قد تم حله فعلاً كقضية معلمي 2006 والمعلمين المعينين في 2011 .

ووعد أبو سمعان برفع مطالب المشرفين المتعلقة بالعلاوات الإدارية وتخفيف أعباء وضغوط العمل وتخصيص مكافآت مقابل الجهد الكبير المبذول منهم للمسؤولين.