الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة بلاطة تشيد بأداء فريق القدم والتفاف جماهير محافظة نابلس حوله

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 21:02 )
نابلس- معا- الناطق الإعلامي للمركز وليد خرمه- عقدت الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة اجتماعاً يوم امس برئاسة تيسير نصر الله رئيس المركز، وحضور مظفر ذوقان مراقب المركز، وجمال سبيتان المدير التنفيذي للمركز، وبحثت اللجنة العديد من القضايا الداخلية وتفعيل عمل اللجان المنبثقة عن الهيئة الإدارية.

واستمعت الهيئة إلى تقرير مفصل عن انطلاق المرحلة الثانية من دوري جوال للمحترفين بنسخته الثانية، وأشادت بفريق كرة القدم والنتائج التي حققها مع مؤسسة شباب البيرة، ونادي الظاهرية.

وتوجه نصر الله بالشكر والتقدير لجماهير مركز شباب بلاطة ومحافظة نابلس على دعمها ومرافقتها للفريق وخص بالذكر رابطة المشجعين، ودعا إلى المزيد من الالتفاف حول المركز وفرقه المختلفة.

كما أثنى على جهود اتحاد كرة القدم ولجنة خدمات مخيم بلاطة بتوفير الدعم المالي والمعنوي للمركز.

وأشادت الهيئة الإدارية بفرق المركز الأخرى من براعم وناشئين وفريق ثاني، والنتائج التي حققها الفريق الثاني، وفريق تنس الطاولة التي حاز على المرتبة الثالثة في بطولة مراكز الشباب التي جرت في مخيم العروب.

كما أشاد بالمدير التنفيذي السابق للمركز يوسف البدرساوي وحصوله على جائزة من الفيفا على المشروع الذي تقدم به والذي حاز على المرتبة الثانية من بين المشاريع المقدمة ونال إعجاب لجنة المحكمين الدولية.

وقررت الهيئة الإدارية تنظيم حفل تكريم على شرف هذه الإنجازات.